الكرة النسائية تحتفي باليوم العالمي للمرأة
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 13, 2018

نظمت لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي، لمناسبة يوم المرأة العالمي، مهرجانا كرويا حاشدا بمشاركة منتخبي الناشئات دون 15 والشابات دون 19 عاما، في حضور نائب رئيس لجنة الكرة النسائية هامبيك ميساكيان الى جانب الدكتور بشير عبدالخالق اضافة الى مدربي منتخب الناشئات هاغوب ديميرجيان والشابات وائل غرزالدين وعدد من أعضاء اللجنة الفنية في الاتحاد والمدربين وحشد كبير من الأهالي.

وحقق المهرجان الذي اقيم على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة، الأهداف الفنية والاجتماعية والتربوية المحددة من قبل اللجنة المنظمة، عبر دعم الكرة النسائية وتنميتها وتثبيت حضورها في جميع المحافل الرياضية والنسوية. كما ان المهرجان كان بمثابة فرصة لايصال صوت اللعبة أكثر على امتداد الوطن وتشجيع الفتيات للاقبال على كرة القدم وممارستها عبر مساندتهن في تخطي جميع الظروف العائلية والحياتية التي لا تزال تفرض قيود على عمل المرأة حتى في الرياضة.

مقالات مشابهة

قائد الجيش العماد جوزف عون استقبل نكد في اليرزة

بالتفاصيل - هكذا اقرّ قانون القروض الاسكانية..

سامي الجميل ينشر فيديو "خطير" فهل يتحرك المعنيون؟!

"فولفو للسيارات" تعيد صياغة مفهوم السلامة على الطرق

سلام بحث مع لاسن الاوضاع العامة

أبي اللمع: صحة الناس ما بدها تسويق

أبي خليل: ما اعتُبر حلماً بعيد المنال تحول الى عقود استكشاف وُقعت بداية العام الحالي وسيتجسّد ببدء التنقيب خلال النصف الثاني من العام 2019 كما وأنّنا نقوم بحملة تسويق للدورة الثانية للتراخيص التي من المرتقب اطلاقها بداية العام 2019

نجوم يبيعون أغراضهم على منصة أوليكس لبنان ضمن Stars on OLX

الفهيم لإعادة التدوير وتوفير الطاقة تنجح بإحداث تأثير إيجابي في حماية البيئة