مادورو يصف الانتخابات الأخيرة في كولومبيا بـ"المزورة"
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 13, 2018

وصف رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، الانتخابات التشريعية والحزبية التي أجريت الأحد الماضي في كولومبيا، بأنها "مزورة" وخلت من أي ضمانات.

وقال مادورو في خطاب متلفز ألقاه أمس الإثنين إن "النظام الانتخابي في كولومبيا أمر مخجل، كافة المرشحين، من اليمين واليسار ويمين الوسط، يصيحون بأن هناك تزوير، إنه أمر لا يصدق، فقد وصلت نسبة الامتناع عن التصويت إلى 70%".

وأضاف أن "البلد المجاور يحتاج إلى نظام انتخابي مماثل للنظام الفنزويلي يتمتع بضمانات وأمن وتكنولوجيا، كما أنه رفيع المستوى"، وذكر مادورو أنه شاهد مقاطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي أظهرت شراء الأصوات في كولومبيا.

وانتقد زعيم الحركة التشافيزية أيضاً مطالبة نظيره الكولومبي، خوان مانويل سانتوس، بظروف أفضل للانتخابات العامة التي ستجريها فنزويلا في 20 مايو(أيار) المقبل، مضيفاً "يبدو وكأنه برنامج كوميدي، هذه هي كولومبيا، ثم يأتون ليطالبوننا بضمانات"، كما وجه سباباً للرئيس الكولومبي.

إفي

مقالات مشابهة

قائد الجيش العماد جوزف عون استقبل نكد في اليرزة

بالتفاصيل - هكذا اقرّ قانون القروض الاسكانية..

سامي الجميل ينشر فيديو "خطير" فهل يتحرك المعنيون؟!

"فولفو للسيارات" تعيد صياغة مفهوم السلامة على الطرق

سلام بحث مع لاسن الاوضاع العامة

أبي اللمع: صحة الناس ما بدها تسويق

أبي خليل: ما اعتُبر حلماً بعيد المنال تحول الى عقود استكشاف وُقعت بداية العام الحالي وسيتجسّد ببدء التنقيب خلال النصف الثاني من العام 2019 كما وأنّنا نقوم بحملة تسويق للدورة الثانية للتراخيص التي من المرتقب اطلاقها بداية العام 2019

نجوم يبيعون أغراضهم على منصة أوليكس لبنان ضمن Stars on OLX

الفهيم لإعادة التدوير وتوفير الطاقة تنجح بإحداث تأثير إيجابي في حماية البيئة