كرابتيان لعون: اللجنة المشتركة العليا ستعاود اجتماعاتها قريبا
شارك هذا الخبر

Monday, March 12, 2018



أكد رئيس الجمهورية الرئيس ميشال عون أن “لبنان مستعد للبحث في كل المسائل التي من شأنها الاستجابة لمصالح البلدين لبنان وأرمينيا وشعبيهما الصديقين”.

وجاء كلامه خلال استقباله لرئيس وزراء ارمينيا كارن كرابتيان بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا مع الوفد المرافق، مرحباً بـ”تأسيس صندوق مشترك لبناني – ارميني لدعم المبادرات المشتركة بين البلدين، وتطوير نظام الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة”.

وابلغ عون عن سروره “لتفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين وفق ما تم الاتفاق عليه خلال الزيارة الرسمية الى يريفان الشهر الماضي”.

ولفت الى ان “تبادل الخبرات بين اصحاب المهن الحرة والنقابيين والعاملين في القطاعات كافة، لا سيما القطاع المصرفي، يعزز التعاون ويرتقي به الى المستوى الذي يطمح اليه المسؤولون في كل من لبنان وارمينيا”.

وأشار كرابتيان الى ان “اللجنة المشتركة العليا بين البلدين ستعاود اجتماعاتها قريبا بعد انقطاع دام سنوات”. ولفت الى انه اتى الى لبنان “على رأس وفد وزاري واقتصادي رفيع المستوى لوضع ما تم الاتفاق عليه بين البلدين موضع التنفيذ”.

مقالات مشابهة

موغيريني: الاتحاد الأوروبي سينشىء كيانا للالتفاف على العقوبات الأميركية على إيران

محفوض: ما كان يرتكب في حق القوات لم يعد متاحا

8 ميداليات ذهبية للبنان في اليوم الأخير في التايكواندو

جريح صدما على أوتوستراد الاوزاعي

هذه حقيقة صورة الطفل الذي جمع كنده علوش وعمرو يوسف!

القائمة الكاملة للمصوّتين.. من اختار مودريتش ومن دعم صلاح

هواتف ذكية لعشاق الألعاب الإلكترونية

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الاوزاعي باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير الضاحية يعمل على تسهيل السير في المحلة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصالومي باتجاه الحايك وصولا الى جسر الواطي