نعمة طعمة: السعودية تعمل على سلامة الشعوب والسلام العادل
شارك هذا الخبر

Monday, March 12, 2018

رأى عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب نعمة طعمة، في تصريح، أن "الزخم السعودي تجاه لبنان، لدليل على ما تكنه المملكة العربية السعودية له من محبة وتقدير، ووقوفها دوما إلى جانبه في المحطات المفصلية، بحيث هي الداعم الأبرز له ساسيا واقتصاديا وماليا واستثماريا". واعتبر ان "عودة الوزير المفوض وليد البخاري لرئاسة البعثة السعودية في بيروت، تحمل الكثير من الدلالات، باعتبار البخاري على بينة ودراية تامة من الملف اللبناني، ومطلع على كل تفاصيله، وله علاقات وصداقات مع معظم المكونات اللبنانية، مما يساهم في تفعيل العلاقات بين البلدين".

واذ ثمن طعمة "زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمصر وبريطانيا، خصوصا جولاته في الكنائس المسيحية"، أكد أن "المملكة تعمل على سلامة الشعوب والسلام العادل وتلاقي الأديان ونبذ التطرف ومكافحة الإرهاب، وبالتالي هذه المبادرة الكريمة من ولي العهد السعودي بزيارته الكنائس المسيحية، علامة فارقة ومحطة تاريخية تنم على سياسة حكيمة تنتهجها قيادة المملكة في أدق مرحلة تجتازها المنطقة".

مقالات مشابهة

سفير لبنان في الدوحة: قطر أصبحت من أكثر الدول ازدهارا وأمنا واستقرارا بالعالم

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون

معرض الكتاب يشهد توقيع كتاب "العبرة والعبور" للكاتب ماهر بو عزالدين

البرلمان المصري يوجه إنذارا للحكومة

حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة

أوروبا تلتف على العقوبات الأميركية ضد إيران

زياد حواط: يمكن لرئيس الجمهورية القوي أن يضرب على الطاولة لفرض رأيه في تأليف الحكومة وهناك محاولة واضحة لتغيير وجه لبنان

بومبيو يعد بعلاقات قوية مع لندن