ميريام سكاف تتهم "ميمو" بالقرصنة؟!
شارك هذا الخبر

Monday, March 12, 2018


استغربت رئيسة "الكتلة الشعبية" في زحلة ميريام سكاف، "إقدام السيد ميشال سكاف الملقب بـ "ميمو" على ترشيح نفسه بإسم الكتلة الشعبية وهو لم يكن يوما منضويا إليها"، مذكرة بأن "السيد ناجي سكاف شقيق ميمو خاض المعركة الانتخابية وترشح في انتخابات العام 2009 لكنه لم يقدم ترشيحه انذاك على اسم الكتلة بل ترشح في وجه الياس سكاف"، مؤكدة أنه "طالما كان السيد ميمو محاطاً بمناصرين من التيار الوطني الحر وبدا مدعوماً من احد الوزراء".

وطالبت سكاف في بيان لها ميمو بمحاسبة نفسه بتهمة " القرصنة " وانتحال الصفة واستعمال المزور ،إذ لفتت إلى أن "السيد ميمو تحدث في مؤتمره عن "تغيير الذهنية السائدة " لكنه لم يخبرنا كيف غيّر ذهنيته شخصيا ً واصبح عضواً في كتلة لا يحمل فيها الا إسم عائلة مؤسسها .مضيفة، "تحدث ايضا ً عن " المحاسبة على الافعال لا الاقوال " وهنا نستطيع ان نطالبه بتطبيق هذا المبدأ على نفسه اولا ً حيث ان عليه محاسبة ميمو سكاف قبل غيره بتهمة " القرصنة " وانتحال الصفة واستعمال المزور , ومن حقه الترشح والاعتداد بنفسه وبالمحيطين به لكن لن يكون من حقه استغلال اسم الكتلة الشعبية للاعلان عن ترشحه للانتخابات النيابية.

وفي الختام سألت سكاف لماذا لم يقدم ميمو سكاف على اعلان ترشيحه على لائحة التيار؟ مشيرة إلى أنه "لطالما كان محاطاً بمناصرين من التيار الوطني الحر وبدا مدعوماً من احد الوزراء".

مقالات مشابهة

جريصاتي: نملك 1200 مقلع تقريباً في لبنان واحد منها فقط قدم على طلب رخصة وهناك مرملة واحدة مرخصة في لبنان

"الكتلة الوطنية": سيادة لبنان تقضي في النأي بالنفس

في اجتماع بكركي.. تصور موحد لعودة النازحين

وصول وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو إلى السراي الحكومي للقاء رئيس الحكومة سعد الحريري

"حركة أمل": الجولان كما فلسطين ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا

شركة "كريم" تواصل دعمها للشباب اللبناني بتقديم حسومات مميزة بالتعاون مع "ThisIsMyClub"

بومبيو يتوجه الى السراي الحكومي للقاء الحريري

هومنتمن انطلياس يُكرّم AM BANK

الاتحاد الأوروبي يؤكد أنه لا يعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان