ميريام سكاف تتهم "ميمو" بالقرصنة؟!
شارك هذا الخبر

Monday, March 12, 2018


استغربت رئيسة "الكتلة الشعبية" في زحلة ميريام سكاف، "إقدام السيد ميشال سكاف الملقب بـ "ميمو" على ترشيح نفسه بإسم الكتلة الشعبية وهو لم يكن يوما منضويا إليها"، مذكرة بأن "السيد ناجي سكاف شقيق ميمو خاض المعركة الانتخابية وترشح في انتخابات العام 2009 لكنه لم يقدم ترشيحه انذاك على اسم الكتلة بل ترشح في وجه الياس سكاف"، مؤكدة أنه "طالما كان السيد ميمو محاطاً بمناصرين من التيار الوطني الحر وبدا مدعوماً من احد الوزراء".

وطالبت سكاف في بيان لها ميمو بمحاسبة نفسه بتهمة " القرصنة " وانتحال الصفة واستعمال المزور ،إذ لفتت إلى أن "السيد ميمو تحدث في مؤتمره عن "تغيير الذهنية السائدة " لكنه لم يخبرنا كيف غيّر ذهنيته شخصيا ً واصبح عضواً في كتلة لا يحمل فيها الا إسم عائلة مؤسسها .مضيفة، "تحدث ايضا ً عن " المحاسبة على الافعال لا الاقوال " وهنا نستطيع ان نطالبه بتطبيق هذا المبدأ على نفسه اولا ً حيث ان عليه محاسبة ميمو سكاف قبل غيره بتهمة " القرصنة " وانتحال الصفة واستعمال المزور , ومن حقه الترشح والاعتداد بنفسه وبالمحيطين به لكن لن يكون من حقه استغلال اسم الكتلة الشعبية للاعلان عن ترشحه للانتخابات النيابية.

وفي الختام سألت سكاف لماذا لم يقدم ميمو سكاف على اعلان ترشيحه على لائحة التيار؟ مشيرة إلى أنه "لطالما كان محاطاً بمناصرين من التيار الوطني الحر وبدا مدعوماً من احد الوزراء".

مقالات مشابهة

درغام: الأهم من تأليف الحكومة هو انتاجيتها

جرحى في انقلاب سيارة

المرعبي: نهنئ أنفسنا بفرع المعلومات

احتفالاً بموسم الأعياد.. فندق هيلتون يستضيف الإعلاميين اللبنانيين إلى عصرونية

هذا ما حصل مع أحد النواب في "مطار بيروت" صباحا..!

احتفالاً بموسم الأعياد.. فندق هيلتون يستضيف الإعلاميين اللبنانيين إلى عصرونية

الرئيس عون استقبل قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب الجنرال ستيفانو دل كول وبحث معه في التطورات الأخيرة في الجنوب

طابع بريدي عن الرئيس سامي الصلح.. قريباً

نقاش حواري مع الوزير بوعاصي من تنظيم جمعية رسالة سلام