ميريام سكاف تتهم "ميمو" بالقرصنة؟!
شارك هذا الخبر

Monday, March 12, 2018


استغربت رئيسة "الكتلة الشعبية" في زحلة ميريام سكاف، "إقدام السيد ميشال سكاف الملقب بـ "ميمو" على ترشيح نفسه بإسم الكتلة الشعبية وهو لم يكن يوما منضويا إليها"، مذكرة بأن "السيد ناجي سكاف شقيق ميمو خاض المعركة الانتخابية وترشح في انتخابات العام 2009 لكنه لم يقدم ترشيحه انذاك على اسم الكتلة بل ترشح في وجه الياس سكاف"، مؤكدة أنه "طالما كان السيد ميمو محاطاً بمناصرين من التيار الوطني الحر وبدا مدعوماً من احد الوزراء".

وطالبت سكاف في بيان لها ميمو بمحاسبة نفسه بتهمة " القرصنة " وانتحال الصفة واستعمال المزور ،إذ لفتت إلى أن "السيد ميمو تحدث في مؤتمره عن "تغيير الذهنية السائدة " لكنه لم يخبرنا كيف غيّر ذهنيته شخصيا ً واصبح عضواً في كتلة لا يحمل فيها الا إسم عائلة مؤسسها .مضيفة، "تحدث ايضا ً عن " المحاسبة على الافعال لا الاقوال " وهنا نستطيع ان نطالبه بتطبيق هذا المبدأ على نفسه اولا ً حيث ان عليه محاسبة ميمو سكاف قبل غيره بتهمة " القرصنة " وانتحال الصفة واستعمال المزور , ومن حقه الترشح والاعتداد بنفسه وبالمحيطين به لكن لن يكون من حقه استغلال اسم الكتلة الشعبية للاعلان عن ترشحه للانتخابات النيابية.

وفي الختام سألت سكاف لماذا لم يقدم ميمو سكاف على اعلان ترشيحه على لائحة التيار؟ مشيرة إلى أنه "لطالما كان محاطاً بمناصرين من التيار الوطني الحر وبدا مدعوماً من احد الوزراء".

مقالات مشابهة

قيادة الجيش واهالي بلدة عرسال شيعوا الشهيد وهبي

وزير الخارجية السعودي يدعو نظيره الألماني لزيارة المملكة لفتح صفحة جديدة في العلاقات

معوض في ذكرى محاولة اغتيال شدياق: لن ننسى من قدّم الدماء لحرية الوطن

وزير المخابرات الإسرائيلي: إذا هاجمنا نصرالله سنعود بلبنان لأجيال سابقة

اردوغان امام الامم المتحدة: الاتفاق مع روسيا جنب إدلب وقوع هجوم دام في المنطقة

ترامب في الامم المتحدة.. كسر تقليد قديم واثارة الضحك

بالصورة - بعد التشريع "استراحة" ‏للقاء الديمقراطي في وسط بيروت

بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!

اجتماع دولي يدعو إلى مواجهة أنشطة إيران.. ترامب: لن نلتقي مع الإيرانيين قبل أن يغيروا نهجهم