3 أبراج تقع في الحب بدون تفكير.. ماذا عنك؟
شارك هذا الخبر

Sunday, March 11, 2018


هل الحب قدر أم اختيار؟ هذه إشكالية لم يتم حلها حتى اليوم، لكن هناك أبراج تؤمن بأن الحب قدر ولا يمكن أن نقاومه، بل يجب أن نتخذ خطوات وقرارات سريعة، وهي:

– مولود برج الأسد: على الرغم من قوته التي يراها كل من حوله، فحين يحب لا يفكر كثيرا، بل على العكس يقع في الحب سريعا، وهذا لأنه عاطفي حين يحب، خاصة في البداية ويجد نفسه مشدودًا لمن يحب من دون أن يفكر، وهذا ما يجعله من الأبراج التي تقع في الحب سريعا.

– مولود برج الميزان: من الأبراج التي تقع في الحب سريعا، فهو شخصية مسالمة يحب أن يعيش حياة ممتعة من دون جدالات وصراعات، وهذا ما يجعله يقع في الحب سريعا من دون أي حساب.

– مولود برج الحوت: هو "يذوب" حرفيًا حين يحب، ويجد نفسه مشدودًا إلى الشخص الذي يعجبه، وقد يصل به الأمرإلى أن يرى عيوبه مميزات من كثرة تأثير الحب عليه، ما يجعل منه أحد الأبراج التي تقع في الحب سريعا من دون أن يحكم عقله في البداية.

مقالات مشابهة

أوّل تعليق رسمي للـ"OTV" على تصريح النائب حكمت ديب!

الملكة رانيا شخصية العام

سامي الجميّل: شعرنا ان الرئيس الحريري يعي المخاطر ويتوجع من الواقع

سامي الجميّل: ندعم اصلاحات سيدر ومستعدون للتعاون مع الحريري لتنفيذها ونتمنى اقرار الاصلاحات اولا ثم الذهاب الى القروض والمشاريع لان القروض دون اصلاحات تزيد حجم الكارثة

وقوع إشكال بين مناصري فريقي النجمه والعهد في المدينه الرياضية وسقوط عدد من الجرحي من الفريقين ما استدعى تدخّل القوى الامنية التي أعادت الوضع إلى طبيعته

الجميل: طرحنا أفكارا على الرئيس الحريري لإخراج البلد من الأزمة

الجميل من بيت الوسط: طلبنا من الحريري أن يقدم التشكيلة الحكومية وسنرى عندها من يريد أن ينقذ البلد

مصر "تتوعد" أبل.. وتمهلها 60 يوما

في الأردن.. توقيف إعلامييْن بسبب صورة "مسيئة" للمسيح