بعد عودته إلى الرياض.. هكذا رد ابن سلمان على عشاء وهدية ماي غير التقليدية
شارك هذا الخبر

Sunday, March 11, 2018

بعد اختتام زيارته الخارجية الأولى منذ توليه منصب ولي العهد، والتي استمرت 3 أيام منذ الأربعاء وحتى الجمعة، رد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على عشاء رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي وهديتها غير التقليدية.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد بعث الأمير محمد بن سلمان، برقية شكر إلى تريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا، بعد مغادرته المملكة المتحدة.

وقال بن سلمان، في رسالته: "يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لدولتكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة".

وأضاف: "لقد أكدت المباحثات المشتركة التي أجريناها، وإنشاء مجلس الشراكة الاستراتيجي بين بلدينا، العزم على المضي قدما في تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودولتكم. متمنيا لدولتكم دوام الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الصديق المزيد من التقدم والازدهار".

وكانت رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي، قد استقبلت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الخميس الماضي، على مأدبة عشاء خاصة، كما تضمن العشاء أيضا، بحسب "الإندبندنت"، تقديم هدية غير تقليدية لابن سلمان.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ابن سلمان وماي تناولا "سمك الهلبوت، مع الخيار والفجل والليمون، ثم تلتها أضلاع الضأن مع مرق كتف الضأن والبطاطس، مع الحلوى من التشيز كيك الخاصة بيوركشاير مع الزنجبيل".

مقالات مشابهة

انطلاق معرض طرابلس الميلادي.. جمالي: فرحتنا كبيرة أن نعيد لطرابلس صورتها الحقيقية

تكريم نقيب المحامين في طرابلس والشمال بجبل اكروم

بالفيديو - رسالة من "بعلبكية" الى قائد الجيش وحسن نصرالله

ضغوط الدولار تدفع الذهب لأكبر هبوط أسبوعي في أكثر من شهر

تعرف على أبرز الراحلين في العالم عام 2018

بالصور - تعيينات جديدة في التيّار الوطني الحر

"الدعاة الجدد".. كيف ظهروا وأين هم بعد الربيع العربي؟

انتهاء اليوم الأول للقمة الأوروبية.. هل حصلت ماي على ما تريده؟

اندلاع اشتباكات في الضواحي الشرقية من الحديدة بـ اليمن بعد اتفاق الهدنة