أسعد نكد: لا تبيعوا أصواتكم!
شارك هذا الخبر

Sunday, March 11, 2018

رأى مدير عام شركة كهرباء زحلة أسعد نكد، والمرشح للانتخابات النيابية على لائحة التيار الوطني الحرّ عن المقعد الأرثوذكسي في زحلة أن "الوضع الاقتصادي والسياسي في لبنان يتطلب القيام بتغيير جذري"، خصوصاً من ناحية البطالة.

وأكد نكد في حديث تلفزيوني على أن "هذه الانتخابات تتطلب من الناخب أن يقوم بدوره في الانتخاب بشفافية مطلقة وبديموقراطية، بعيداً عن الاصطفافات السياسية"، متمنياً على اللبنانيين أن لا يبيعوا أصواتهم وأن يختاروا الذي يعمل بجهد من أجلهم.

هذا وأعلن أنه سيتشرح مع "التيار الوطني الحر"، وتوقع دعم مختلف الجهات في زحلة "لأنني قريب من الجميع ومنفتح، وبعد الانتخابات سنتعاون بعضنا مع بعض لخير المدينة".

وعن تجربة كهرباء زحلة، قال نكد: "عام 2014 وصلنا إلى مرحلة كانت فيها الكهرباء تنقطع حوالى 14 ساعة بشكل متواصل، وكان علينا ايجاد بديل عملي وسريع، وها نحن اليوم نؤمن الكهرباء لـ60 الف مشترك"، مؤكدا أن "عملنا ليس موجهاً ضد احد، وطالما نحن قادرون على انتاج وتأمين الكهرباء من المعيب ان نتقاعس عن ذلك".

وبالنسبة لمشروعه الانتخابي، فقد أكد أن هدفه الأساسي هو إنارة الأوتوسترادات وتوسيع المشروع لكي يستفيد أهل المنطقة من فرص العمل، معرباً عن حزنه بسبب وجود طلاب حائزين على شهادة الماجستير ولكنهم يبحثون عن أي وظيفة حتى "شوفير سيارة".

وفي النهاية، أشار أنه من الضروري أن يعقد حوار بشأن تحويل هذا المشروع على صعيد لبنان كله، لأن هذه القضية هي قضية سياسية وليست وطنية فقط، لذلك هي بحاجة إلى وقت.

مقالات مشابهة

كتبت آمال خليل - أهالي المفقودين إلى انتظار جديد

حظك اليوم مع الأبراج

ايفا ابي حيدر الأربعاء - إنكماش القيمة السوقية في بيروت

اليورو يستفيد من الحرب التجارية بين واشنطن وبكين

المساعدات الرقمية الشخصية تحوّلٌ إستراتيجي

هكذا تغسلون الفاكهة والخضار بأمان

ألان سركيس - السياسة الخارجيّة... والخوف من «الزحطات»

نبيل هيثم - معطِّلون.. وقلقون.. و«مطنِّشون»!

أسعد بشارة - جنبلاط: أخالف عون والحريري في موضوع الإستقرار والليرة