أسعد نكد: لا تبيعوا أصواتكم!
شارك هذا الخبر

Sunday, March 11, 2018

رأى مدير عام شركة كهرباء زحلة أسعد نكد، والمرشح للانتخابات النيابية على لائحة التيار الوطني الحرّ عن المقعد الأرثوذكسي في زحلة أن "الوضع الاقتصادي والسياسي في لبنان يتطلب القيام بتغيير جذري"، خصوصاً من ناحية البطالة.

وأكد نكد في حديث تلفزيوني على أن "هذه الانتخابات تتطلب من الناخب أن يقوم بدوره في الانتخاب بشفافية مطلقة وبديموقراطية، بعيداً عن الاصطفافات السياسية"، متمنياً على اللبنانيين أن لا يبيعوا أصواتهم وأن يختاروا الذي يعمل بجهد من أجلهم.

هذا وأعلن أنه سيتشرح مع "التيار الوطني الحر"، وتوقع دعم مختلف الجهات في زحلة "لأنني قريب من الجميع ومنفتح، وبعد الانتخابات سنتعاون بعضنا مع بعض لخير المدينة".

وعن تجربة كهرباء زحلة، قال نكد: "عام 2014 وصلنا إلى مرحلة كانت فيها الكهرباء تنقطع حوالى 14 ساعة بشكل متواصل، وكان علينا ايجاد بديل عملي وسريع، وها نحن اليوم نؤمن الكهرباء لـ60 الف مشترك"، مؤكدا أن "عملنا ليس موجهاً ضد احد، وطالما نحن قادرون على انتاج وتأمين الكهرباء من المعيب ان نتقاعس عن ذلك".

وبالنسبة لمشروعه الانتخابي، فقد أكد أن هدفه الأساسي هو إنارة الأوتوسترادات وتوسيع المشروع لكي يستفيد أهل المنطقة من فرص العمل، معرباً عن حزنه بسبب وجود طلاب حائزين على شهادة الماجستير ولكنهم يبحثون عن أي وظيفة حتى "شوفير سيارة".

وفي النهاية، أشار أنه من الضروري أن يعقد حوار بشأن تحويل هذا المشروع على صعيد لبنان كله، لأن هذه القضية هي قضية سياسية وليست وطنية فقط، لذلك هي بحاجة إلى وقت.

مقالات مشابهة

سويسرا تحرز هدف التعادل في مباراتها مع صربيا في الدقيقة 52 والنتيجة 1- 1

الوضع الحكومي بين غطاس خوري وملحم الرياشي

غياب لافت للطاشناق

داخلية تونس: توقيف منظم رحلة غرق مركب مهاجرين قبالة السواحل التونسية

الطبش استقبلت وفد نقابة مالكي العقارات: بيروت بحاجة لأبنائها وأدمغتها

خارجية روسيا: روسيا وإيران ستدافعان عن مصالحهما في وجه العقوبات أميركا

نائب الرئيس اليمني: لن نتهاون أبدا مع كل من يهدد أمن اليمن وشعبه والمنطقة، ويرفض الخضوع للسلام والحوار

ما الفرق بين الاكتئاب الموسمي والمزمن؟

عطا الله:المفوضية العليا لشؤون اللاجئين مستعدة لعقد اجتماعات مع الخارجية