البخاري إلى بيروت خلال أيام.. والسبب؟
شارك هذا الخبر

Sunday, March 11, 2018


كشفت مصادر موثوقة لـ"السياسة"، أن القائم بأعمال سفارة السعودية السابق في لبنان الوزير المفوض وليد البخاري، سيعود إلى بيروت مجدداً في الأيام القليلة المقبلة، لتسلّم مهام رئاسة البعثة السعودية في لبنان، بعد استدعاء السفير السعودي المعين حديثاً في العاصمة اللبنانية، وليد اليعقوب إلى بلاده، والذي يُتوقع وفقاً للمعلومات أن يستمر غيابه عن لبنان إلى ما بعد الانتخابات النيابية المقررة في 6 أيار المقبل، في ضوء تسلم المستشار الملكي نزار العلولا الملف اللبناني، بدلاً من وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان.

وتأتي عودة الوزير البخاري إلى لبنان، بالتزامن مع التحضيرات الجارية لاستكمال العلولا جولاته على المسؤولين اللبنانيين في وقت قريب، في إطار التوجه الجديد الذي اعتمدته السعودية تجاه لبنان، وهذا ما سيظهر من خلال مشاركتها في مؤتمر "سيدر" المقرر في باريس في السادس من أبريل المقبل.

وتوقعت مصادر وزارية، كما أبلغت "السياسة"، أن تتخذ السعودية والكويت والإمارات قراراً قريباً، برفع حظر سفر رعاياها إلى لبنان.

مقالات مشابهة

موغيريني: الاتحاد الأوروبي سينشىء كيانا للالتفاف على العقوبات الأميركية على إيران

محفوض: ما كان يرتكب في حق القوات لم يعد متاحا

8 ميداليات ذهبية للبنان في اليوم الأخير في التايكواندو

جريح صدما على أوتوستراد الاوزاعي

هذه حقيقة صورة الطفل الذي جمع كنده علوش وعمرو يوسف!

القائمة الكاملة للمصوّتين.. من اختار مودريتش ومن دعم صلاح

هواتف ذكية لعشاق الألعاب الإلكترونية

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الاوزاعي باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير الضاحية يعمل على تسهيل السير في المحلة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصالومي باتجاه الحايك وصولا الى جسر الواطي