4 نصائح تجنّب الأزواج الوقوع في فخّ الخيانة!
شارك هذا الخبر

Saturday, March 10, 2018

الزواج هو عبارة عن رباط دائم يجمع بين شريكين ويستمرّ مدى الحياة وهو يعتمد في المقام الاوّل على الوفاء والإخلاص والتفاهم المتبادل. من هنا وللتعرف أكثر على طرق الحفاظ على الإخلاص خلال الزواج لا بدّ ان تتابعونا خلال السطور القادمة.



نصائح للحفاظ على الاخلاص بين الزوجين



الصراحة والصدق



إن الصراحة والصدق بين الشريكين هما من العناصر الأساسية في الزواج اللذان يعززان الإخلاص بينهما. فالمصارحة التي يعتمدها الزوجين تزيد الثقة بينهما وتقوّي الإرادة في مقاومة الإغراءات التي تهدّد الزواج وتؤدي إلى الخيانة والطلاق في نهاية المطاف. من هنا وبحال شعر أحد الشريكين بالانزعاج من الطرف الآخر، لا يجب أن يتردّد أبداً في مصارحته والعمل على تحسين العلاقة بدل من السماح لتراكم المشاكل يوماً بعد يوم.



ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام



بما أن العلاقة الحميمة تعزّز الحبّ بين الزوجين، فمن المهم إذاً ممارسة العلاقة الحميمة بشكل منتظم وعلى الاقلّ مرتين في الأسبوع ما يساعد في الحفاظ على الإخلاص بينهما. فالامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة يؤدي إلى الخيانة الزوجية والبحث عن طرف آخر لإشباع الرغبة الجنسية. كما ومن المهم كسر الروتين وإنعاش العلاقة الحميمة بين الزوجين من خلال ارتداء اللنجري المثير وتغيير أماكن ممارسة العلاقة الحميمة وخصوصاً عدم تخطي مرحلة المداعبة.



قضاء بعض الوقت سوياً



إن قضاء الوقت سوياً يعتبر من الأمور الأساسية للحفاظ على الإخلاص بين الزوجين وذلك من خلال العمل على خلق بعض الذكريات الممتعة وخوض المغامرات الجديدة وزيارة أماكن جديدة حول العالم أو حتى في البلد نفسه. فهذا الأمر يجعل الزوجين على ارتباط وثيق ببعضهما وبالذكريات التي تجمعهما وتعزّز بينهما مشاعر الحبّ والعشق.



الأولوية للزوج أو للزوجة



إن الأولوية لشريك الحياة هي أمر ضروريّ للحفاظ على الإخلاص بين الزوجين. فبعد الإنجاب مثلاً، يجب ألّا تهمل المرأة أبداً العناية بزوجها. كما وعلى الرجل أيضاً تكريس الوقت لزوجته على الرغم من انشغالاته الكثيرة والتوتر الذي لا يجب أن يحمله معه من مكان عمله إلى بيته.

صحتي

مقالات مشابهة

بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك

إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمرك وبريطانيا بشأن هجوم على عرض عسكري وتتهمهم بإيواء جماعات معارضة إيرانية

حداد خلال تدشين كنيسة المخلص: نعيد بناء آخر كنيسة مهدمة لنورث الأجيال لوحة مشرقة

المطران علوان : نحذر ممن يضللون الناس لإبعادهم عن الكنيسة

إنقاذ 3 أشخاص ضلوا طريقهم في أحراج يحشوش

غواصون سعوديون يحتفلون باليوم الوطني السعودي تحت عمق 88 مترا

لجنة فائض الثانوي: للاعتصام الثلاثاء المقبل بالتزامن مع الجلسة التشريعية

شرط أميركي لعودة الحوار مع إيران ... "حزب الله" جزء منه

ماغي بو غصن تخوض السباق الرمضاني مع واحد من أهم نجوم الدراما