هل يُهاجر فادي إبراهيم من لبنان؟
شارك هذا الخبر

Friday, March 9, 2018

أكّدَ المُمثّل فادي إبراهيم أنّهُ يعشقُ التّمثيلَ والشّخصيّات الّتي يُجسّدُها وتحدّثَ عن دورِه المُميّز في مُسلسل “كلّ الحُبّ كلّ الغرام” مُعتبرًا أنّهُ نقطةُ قوةٍ لأن الجمهور سعيدٌ بالقيم الموجودة في تلك الحقبة والتي افتقد لها المواطن في يومنا هذا.

وحول من يراه مشروعَ نجم في الدراما من الجيل الجديد، أكد أنّهُ لا يُتابِعُ كثيرًا الأعمالَ الجديدةَ إلّا أنّهُ يُشجّع طلّابه الّذين يُعلّمهُم من دونِ مُقابلٍ.

‏وحول الثنائية بينه وبين الممثلة رولا حمادة، كشف فادي ابراهيم في حديثٍ مع باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” أنّ هناك مشروعًا يُحضّرهُ لهُما الكاتب شكري أنيس فخوري.

وقال للجمهور “توقعوا العاصفة تهب من جديد من انتاج لبناني”.

وحول اعماله الجديدة، اشار ‏فادي ابراهيم انه سيطل كضيف شرف في “هوا اصفر”، و “ثورة الفلاحين” و”كل الحب كل الغرام”. واضاف انه يصور حاليًّا مسلسلًا مع شركة “ايغل فيلمز” بعنوان “ثواني” مع نخبة من وجوه الدراما ذكر منهم ريتا حايك، عمار شلق، نهلة داوود، نيكولا مزهر وستيفاني عطالله.

وتابع كاشفاً أنه قد يغيب عن الشاشة والبلد لأنه لا يريد ان يحصل معه كما حصل مع نجوم كبار غادروا هذه الدنيا “وتبهدلوا بآخر عمرن” وهذا ما يجعله يتخذ قرارًا من هذا النوع لان “ما بدي اتبهدل ببلدي بس اكبر”.

ورداً على سؤال هل سيبقى يمثّل او سيغيب فترة طويل، اكد ان طالما لديه القدرة على التمثيل سيبقى يمثّل.

مقالات مشابهة

"الكتلة الوطنية": سيادة لبنان تقضي في النأي بالنفس

في اجتماع بكركي.. تصور موحد لعودة النازحين

وصول وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو إلى السراي الحكومي للقاء رئيس الحكومة سعد الحريري

"حركة أمل": الجولان كما فلسطين ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا

شركة "كريم" تواصل دعمها للشباب اللبناني بتقديم حسومات مميزة بالتعاون مع "ThisIsMyClub"

بومبيو يتوجه الى السراي الحكومي للقاء الحريري

هومنتمن انطلياس يُكرّم AM BANK

الاتحاد الأوروبي يؤكد أنه لا يعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان

معلومات الـ"OTV": الراعي أكّد للنواب الموارنة خلال لقاء بكركي ضرورة تكوين رؤية واحدة لعودة النازحين لا تنتظر الحل السياسي