هل يُهاجر فادي إبراهيم من لبنان؟
شارك هذا الخبر

Friday, March 09, 2018

أكّدَ المُمثّل فادي إبراهيم أنّهُ يعشقُ التّمثيلَ والشّخصيّات الّتي يُجسّدُها وتحدّثَ عن دورِه المُميّز في مُسلسل “كلّ الحُبّ كلّ الغرام” مُعتبرًا أنّهُ نقطةُ قوةٍ لأن الجمهور سعيدٌ بالقيم الموجودة في تلك الحقبة والتي افتقد لها المواطن في يومنا هذا.

وحول من يراه مشروعَ نجم في الدراما من الجيل الجديد، أكد أنّهُ لا يُتابِعُ كثيرًا الأعمالَ الجديدةَ إلّا أنّهُ يُشجّع طلّابه الّذين يُعلّمهُم من دونِ مُقابلٍ.

‏وحول الثنائية بينه وبين الممثلة رولا حمادة، كشف فادي ابراهيم في حديثٍ مع باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” أنّ هناك مشروعًا يُحضّرهُ لهُما الكاتب شكري أنيس فخوري.

وقال للجمهور “توقعوا العاصفة تهب من جديد من انتاج لبناني”.

وحول اعماله الجديدة، اشار ‏فادي ابراهيم انه سيطل كضيف شرف في “هوا اصفر”، و “ثورة الفلاحين” و”كل الحب كل الغرام”. واضاف انه يصور حاليًّا مسلسلًا مع شركة “ايغل فيلمز” بعنوان “ثواني” مع نخبة من وجوه الدراما ذكر منهم ريتا حايك، عمار شلق، نهلة داوود، نيكولا مزهر وستيفاني عطالله.

وتابع كاشفاً أنه قد يغيب عن الشاشة والبلد لأنه لا يريد ان يحصل معه كما حصل مع نجوم كبار غادروا هذه الدنيا “وتبهدلوا بآخر عمرن” وهذا ما يجعله يتخذ قرارًا من هذا النوع لان “ما بدي اتبهدل ببلدي بس اكبر”.

ورداً على سؤال هل سيبقى يمثّل او سيغيب فترة طويل، اكد ان طالما لديه القدرة على التمثيل سيبقى يمثّل.

مقالات مشابهة

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون

معرض الكتاب يشهد توقيع كتاب "العبرة والعبور" للكاتب ماهر بو عزالدين

البرلمان المصري يوجه إنذارا للحكومة

حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة

أوروبا تلتف على العقوبات الأميركية ضد إيران

زياد حواط: يمكن لرئيس الجمهورية القوي أن يضرب على الطاولة لفرض رأيه في تأليف الحكومة وهناك محاولة واضحة لتغيير وجه لبنان

بومبيو يعد بعلاقات قوية مع لندن

المركزية: انضمام باسيل الى الحريري في لندن قد يشكل مناسبة للتشاور في الملف الحكومي ومبادرة الرئيس عون التي انطلقت اليوم لايجاد مخرج للأزمة