اقرأ برجك ورقم حظك
شارك هذا الخبر

Friday, March 09, 2018


برج الحمل
تنتظرك فرص لها علاقة بما أنجزت في الماضي تواكبها بمهارة كبيرة وتفكر في دراسة وتفرح للتطورات، عاطفياً: يعيطك الشريك نصائح تستفيد منها، ويسود العلاقة به فتور لأنك غير مستعد لتقبل ملاحظاته.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تتاح لك فرصة تولي الإشراف على أحد المشاريع، لكن الأمر يسبب بعض الاحتكاكات، فكن واثقاً بنفسك، عاطفياً: تمضي مع الشريك أوقاتاً جيدة، وتشعر بالانسجام في محيط العائلة، ما ينعكس إيجاباً على وضعك النفسي.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تظهرأشياء دفعة واحدة تجعلك في وضع يحتم عليك مضاعفة مجهودك في العمل لتحصل على زيادة في الراتب أو على الترقية التي وعدت بها، عاطفياً: التوقعات العاطفية تشير إلى احتمال تدخل بعض الأشخاص القريبين منك ما قد يسبب بعض المشاكل الصغيرة.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
ابتعد عن النزاعات والخصومات غير المجدية، أنت تحتاج إلى حليف قوي ونافذ في العمل وليس إلى المزيد من السلبيات، عاطفياً: تشهد هذا اليوم اضطرابات كثيرة وخصوصاً مع المقربين والعائلة والجيران، إذ تحاول فرض آرائك عليهم ما ينعكس سلباً عليك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تجنّب النقاشات الحادّة، تشعر أنك تراوح مكانك، عليك أخذ المبادرة والظهور بأفضل صورة، عاطفياً: حياتك العاطفية هي مصدر فرح لك وتمدك بالصفاء الكافي للنظر إلى كل شؤونك الأخرى بتفاؤل وهدوء.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
ابتعد عن الخلافات والعدائية والكلام الجارح، وأجِّل الموضوعات الحسّاسة والمعقّدة الى وقت آخر يكون فيه الحظ الى جانبك، عاطفياً: تكون ليّناً ولطيفاً مع الحبيب، وتبادله المشاعر الرقيقة والكلام اللطيف، وتكسب قلبه وحبّه أكثر فأكثر.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تعقد اتفاقات مهنية مناسبة وتلفت نظر بعض النافذين والقادرين، عاطفياً: كن شجاعاً وصادقاً ولا تخفْ من تجربة جديدة تخوضها مع أحد الأشخاص المحيطين بك .
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تكمن قوّتك في سرعة البديهة والقدرة على الإقناع، وتالياً يسهل عليك التفاوض وإقامة حوار بنّاء ومثمر وتحقق نجاحاً باهراً، عاطفياً: إنه يوم الشغف والحب فقد تنشأ بينك وبين أحد زملائك قصة حب، بعدما يكون هذا الأخير قد خرج من علاقة حب.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تخرج بأفكار مثيرة للإعجاب، المهم ان تأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل وألا تذهب نحو إهمال مسيء اليك، عاطفياً: تعيش تقارباً مع أحدهم يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف، فتبادله بالمثل وتتأجج المشاعر أكثر فأكثر.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أو نزاعاً مع سلطة، كذلك قد تطلب إليك التضحية في شأن معقد، عاطفياً: من المفيد أن تحمي علاقتك بالشريك اليوم، لا تواجهه بغضب ولا تتخذ اي قرار بشأنه .
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تتمتع بشعبية جيّدة، لذلك تنجح في تشكيل فريق أو في قيادة تيار معيّن أو تنظيم حلقة وورشة مهمة حسب اختصاصك وتوجهّك، عاطفياً: تبذل جهوداً ظاهرة لتكون أكثر تعاوناً مع الشريك، كذلك تسعى لكي تنفتح أكثر على الناس الذين يكنّون لك الإعجاب .
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تظهر بلبلة وتشتد الضغوط عليك، وربما تجد نفسك في مواجهة صعبة، لكنك تكسب ثقة الآخرين، عاطفياً: الغيرة القاتلة عند الشريك ترفع عنده منسوب الشك، فسارع الى معالجة الموضوع قبل فوات الأوان.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

بالصور- مهرجان "صندوق الدنيا" يشعل بعقلين

الجيش داهم محلا تجاريا في عرسال وضبط ذخائر وعتادا عسكريا

التحكم المروري: جريحان في حادثي سير في الضنية

الصراف يبشّر العسكريين بهذا الإنجاز...

محاولات سودانية لعقد اجتماع من أجل إنقاذ البلاد

الحكومة الفلسطينية: حماس ترفض الخروج من حالة الانقسام

ميركل تتعهد بدعم إيطاليا في معالجة قضية المهاجرين

الجيش العراقي ينفي تعرض قواته لضربة في البوكمال ويفتح تحقيقا في الحادث

انكلترا تفوز على تونس في الدقيقة 91