إطلاق الطرح الأولي لأول عملة رقمية يمكن التعامل بها خارج نطاق الإنترنت
شارك هذا الخبر

Thursday, March 08, 2018

في مقابلة مع المهندس حاتم إبراهيم الشريك المؤسس ومدير التشغيل لشركة ONEm أفاد بأن مرحلة الإكتتاب لما قبل الطرح الأولي ل mCoin "أول عملة رقمية يمكن التعامل بها خارج نطاق الإنترنت" ستنتهي خلال الأيام القادمة و قد لاقى الإكتتاب إقبالاً فاق التوقعات من أكثر من 30 دولة وأشار إلى وجود مشاركة متميزة من اليابان وكوريا الجنوبية وذلك يمثل مؤشر واضح لنجاح الطرح الأولي الذي سيبدأ يوم 16 أبريل بالتزامن مع مشاركة mCoin في أكبر ملتقى عالمي للبلوك تشين والطرح الأولي سينعقد في دبي.

وأكد على أن mCoin هي العملة الرقمية الوحيدة القابلة للتداول أو التعامل بها خارج نطاق الإنترنت مما يعني إمكانية وصولها إلى أسواق عالمية غير مطروقة تشمل أكثر من 3 مليار شخص مستخدم للموبايل وليس لديهم إتصال مع شبكة الإنترنت كما ستوفر ONEm محفظة رقمية للمتعاملين بعملة mCoin مع أو بدون الإرتباط بشبكة الإنترنت وبإستخدام أي نوع موبايل لحفظ وإرسال وأستلام العملة الرقمية.

كما تحدث عن وجود إستخدامات متعددة على أرض الواقع من خلال مشتركي خدمة SWEB للأعمال الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع شركاء محليين فقد وقعت شركة ONEm عدد من الاتفاقيات مع مشغلي الاتصالات في أكثر من 20 دولة وتطمح للوصول إلى أكثر من 50 بلد خلال العام الحالي ، مما سيتيح الفرصة لمئات الملايين في أفريقيا وآسيا للتعامل مع العملة الرقمية mCoin وبالطبع فإن ذلك سيسهم في ارتفاع قيمتها بشكل متسارع لخلو الأسوق التي يمكنها الوصول إليها من المنافسة من كل العملات الرقمية الأخرى.

وقد أفاد المهندس حاتم إبراهيم بأن التعدين للعملات الرقمية متاح فقط عن طريق شبكة الإنترنت ولكن ONEm ستتيح بالإضافة إلى التعدين الرقمي التقليدي طرق مبتكرة للأشخاص غير المتصلين بشبكة الإنترنت من المشاركة بأعمال مفيدة للمجتمع في مجال التعليم والصحة وحتى بعض النشاطات التجارية ستمكنهم من الحصول على عملة mCoinالرقمية.

وكانت شركة ONEm ومقرها لندن قد أعلنت عن تطويروإطلاق أول عملة رقمية يمكن التعامل بها خارج نطاق الإنترنت وبذلك تكون mCoin هي العملة الرقمية الوحيدة القابلة لأن تكون عالمية بمعنى الكلمة حيث أن جميع العملات الرقمية متاحة فقط لمستخدمي الإنترنت البالغ عددهم 2.8 مليارمشترك بينما ستكون mCoin بفضل التقنية والمنصات التي قامتONEm بتطويرها وبناؤها متاحة لكل مستخدمي الجوال في العالم والبالغ عددهم 5.8 مليار شخص منهم 3 مليارغير متصلين بشبكة الإنترنت.

وقد تم تحديد سعر الإكتتاب ب 1 سنت للوحدة بالإضافة إلى الحصول على نسبة إضافية (بونص). بينما سيكون سعر الوحدة 3 سنت عند الطرح الأولي (ICO) بتاريخ 16 أبريل 2018. وسيبدأ تداول mCoin في عدد من منصات العملات الرقمية في منتصف شهر يوليو القادم مع توقع بإرتفاع السعر لتفرد mCoin بين العملات الرقمية و لمحدودية الكمية المطروحة.

كما ستطلق الشركة برنامج شركاء التسويق (Referral Program) سيمكن المشاركين فيه من الحصول على العملة الرقمية mCoin

ويمكن القيام بالإكتتاب المسبق للطرح الأولي لعملة mCoin عبر الرابط المخصص لذلك بعدد من اللغات ومنها اللغة العربية عبر الموقع www.onem.com/mcoin/arabic


مقالات مشابهة

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون

معرض الكتاب يشهد توقيع كتاب "العبرة والعبور" للكاتب ماهر بو عزالدين

البرلمان المصري يوجه إنذارا للحكومة

حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة

أوروبا تلتف على العقوبات الأميركية ضد إيران

زياد حواط: يمكن لرئيس الجمهورية القوي أن يضرب على الطاولة لفرض رأيه في تأليف الحكومة وهناك محاولة واضحة لتغيير وجه لبنان

بومبيو يعد بعلاقات قوية مع لندن

المركزية: انضمام باسيل الى الحريري في لندن قد يشكل مناسبة للتشاور في الملف الحكومي ومبادرة الرئيس عون التي انطلقت اليوم لايجاد مخرج للأزمة