اقرأ برجك ورقم حظك
شارك هذا الخبر

Thursday, March 08, 2018


برج الحمل
تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك في تحقيق مشاريعك الكبيرة لتبرهن أنك على قدر المسؤولية، عاطفياً: واجه الشريك بالحقيقة، فأنت لا تستطيع الابتعاد عنه، التفاهم التام بينكما أقوى من الخلافات.
رقم الحظ: 17

برج الثور
يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيداً قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد، عاطفياً: حين تكون الثقة غير موجودة بفاعلية مع الشريك، فإن الخلافات ستكون عنوان المرحلة المقبلة..
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدّداً، وخصوصا أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك، عاطفياً: تجد نفسك مندفعاً للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك بأنه غير جاهز لذلك بعد.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
لا تدع ضيقك من أمر شخصي يؤثر في أمورك العملية وحاول أن تخفف من حدة استيائك فوضعك متقلب، عاطفياً: تفهّم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنّه تحمّل الكثير بسببك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
لا تقارن نفسك بمن حولك، أنت الأفضل بينهم لأنك تحمل هدفاً تسعى له، فلا تتردد في قراراتك، عاطفياً: تحرّك من الشريك يعيد تصويب الأمور، ويضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة
رقم الحظ: 19

برج العذراء
يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك، عاطفياً: أوقات سعيدة في طريقها إليك، وتظهر ملامحها في بعد أيام ولا سيما أن النيات صافية في هذا الاتجاه.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تطور كبير ولافت جداً في العمل، بسبب دعمك مشروعاً نوعياً يضمن لك مستقبلاً زاهراً، عاطفيا: حب ولقاءات رومانسية تزيدك تقرّباً من الشريك، لكنك تحذر مناقشة بعض المواضيع الحساسة معه.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تغيرات مفاجئة في العمل ترتد إيجاباً على وضعك المادي والمهني وتنقلك من مركز إلى آخر كنت تطمح للوصول إليه، عاطفياً: يحاول الشريك معرفة مشاريعك المستقبلية، أملاً منه في مساعدتك على تنفيذها بنجاح.
رقم الحظ: 6

برج القوس
المشتري يعود أدراجه للسير مباشرة متقدماً إلى برج العقرب، وقد يعني الوقوع في مشكلة مهنية تتطلب وقتاً لحلها، عاطفياً: يكون هذا اليوم ممتازاً، وتتلقى مفاجأة سارّة على الأرجح وتتقرب من الحبيب وتتبادلان أصدق المشاعر وأحرّها.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
إعطاء الرأي قد يدفعك إلى تغيير الحقائق، ما ينعكس إيجاباً عليك، عاطفياً: مصارحة الشريك بالحقيقة صعبة، لكنها قد تحدد طبيعة العلاقة للأيام المقبلة.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تتخلص من بعض القلق بسبب وضعك المالي، ويساعدك على الانتباه أكثر، عاطفياً: للحرية ثمن باهظ، فإذا كنت مستعداً لدفعه فلا تتردد في مصارحة الشريك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
لا تقدّم خدمات مجانية اذا لم ترغب في ذلك، ولا سيما أنك لن تجني شيئاً من ذلك، عاطفياً: العفو عند المقدرة إنجاز يسجَّل لك، لكن في المقابل حاول ان تظهر بعضاً من قوتك
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

موغيريني: الاتحاد الأوروبي سينشىء كيانا للالتفاف على العقوبات الأميركية على إيران

محفوض: ما كان يرتكب في حق القوات لم يعد متاحا

8 ميداليات ذهبية للبنان في اليوم الأخير في التايكواندو

جريح صدما على أوتوستراد الاوزاعي

هذه حقيقة صورة الطفل الذي جمع كنده علوش وعمرو يوسف!

القائمة الكاملة للمصوّتين.. من اختار مودريتش ومن دعم صلاح

هواتف ذكية لعشاق الألعاب الإلكترونية

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الاوزاعي باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير الضاحية يعمل على تسهيل السير في المحلة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصالومي باتجاه الحايك وصولا الى جسر الواطي