بالفيديو- ممثل لبناني هوليوودي يكشف ما حدث مع أبطال "القضية 23" في الأوسكار!
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018

نشر الممثل اللبناني الهوليوودي سعيد فرج عبر قناته على "يوتيوب"، مقطع فيديو يتحدّث فيه عمّا حدث على السجادة الحمراء خلال الدورة التسعين من حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس، مع فريق عمل وأبطال فيلم "القضية 23 - The Insult".

فرج الذي حقّق شهرةً عالمية واسعة من خلال مشاركته في بطولة فيلم Green Zone في العام 2011 إلى جانب مات ديمون، تذكّر ما حدث معه خلال أولى مشاركاته الهوليوودية. فعندما وصل حينها إلى نيويورك، إستعان بمستشارة إعلامية قامت بتعريف الصحافة الموجودة إليه قبل نزوله إلى السجادة الحمراء، وقد سجّل حينها لقاءات مع برامج عديدة من بينها Entertainment Tonight وعدد من المنصّات الإعلامية الأميركية.

وإستغرب سعيد فرج كيف أنّ فريق عمل فيلمٍ مماثل يحضر إلى الولايات المتحدة الأميركية بدون أي حملة إعلامية ضمن وسائل الإعلام الأميركية المحلية، مكتفين بحملات على الإعلام اللبناني، مشيراً إلى أنّه كان من المفترض وضع لافتات وإعلانات للفيلم، وتعيين مستشار إعلامي خبير في شؤون المهرجانات العالمية ليحصلوا على حقّهم في البروز بين نجوم العالم.

وسجّل الممثل عتباً على الجهة المنتجة للعمل والتي لم تول إهتماماً للموضوع، منوّهاً بضخامة العمل والإنتاج من دون وجود إي دعم على السجادة الحمراء ولا إجراء أي مقابلة مع الأبطال.

لها

مقالات مشابهة

بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك

إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمرك وبريطانيا بشأن هجوم على عرض عسكري وتتهمهم بإيواء جماعات معارضة إيرانية

حداد خلال تدشين كنيسة المخلص: نعيد بناء آخر كنيسة مهدمة لنورث الأجيال لوحة مشرقة

المطران علوان : نحذر ممن يضللون الناس لإبعادهم عن الكنيسة

إنقاذ 3 أشخاص ضلوا طريقهم في أحراج يحشوش

غواصون سعوديون يحتفلون باليوم الوطني السعودي تحت عمق 88 مترا

لجنة فائض الثانوي: للاعتصام الثلاثاء المقبل بالتزامن مع الجلسة التشريعية

شرط أميركي لعودة الحوار مع إيران ... "حزب الله" جزء منه

ماغي بو غصن تخوض السباق الرمضاني مع واحد من أهم نجوم الدراما