بالفيديو- ممثل لبناني هوليوودي يكشف ما حدث مع أبطال "القضية 23" في الأوسكار!
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018

نشر الممثل اللبناني الهوليوودي سعيد فرج عبر قناته على "يوتيوب"، مقطع فيديو يتحدّث فيه عمّا حدث على السجادة الحمراء خلال الدورة التسعين من حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس، مع فريق عمل وأبطال فيلم "القضية 23 - The Insult".

فرج الذي حقّق شهرةً عالمية واسعة من خلال مشاركته في بطولة فيلم Green Zone في العام 2011 إلى جانب مات ديمون، تذكّر ما حدث معه خلال أولى مشاركاته الهوليوودية. فعندما وصل حينها إلى نيويورك، إستعان بمستشارة إعلامية قامت بتعريف الصحافة الموجودة إليه قبل نزوله إلى السجادة الحمراء، وقد سجّل حينها لقاءات مع برامج عديدة من بينها Entertainment Tonight وعدد من المنصّات الإعلامية الأميركية.

وإستغرب سعيد فرج كيف أنّ فريق عمل فيلمٍ مماثل يحضر إلى الولايات المتحدة الأميركية بدون أي حملة إعلامية ضمن وسائل الإعلام الأميركية المحلية، مكتفين بحملات على الإعلام اللبناني، مشيراً إلى أنّه كان من المفترض وضع لافتات وإعلانات للفيلم، وتعيين مستشار إعلامي خبير في شؤون المهرجانات العالمية ليحصلوا على حقّهم في البروز بين نجوم العالم.

وسجّل الممثل عتباً على الجهة المنتجة للعمل والتي لم تول إهتماماً للموضوع، منوّهاً بضخامة العمل والإنتاج من دون وجود إي دعم على السجادة الحمراء ولا إجراء أي مقابلة مع الأبطال.

لها

مقالات مشابهة

حلبة مرسى ياس تتعاون مع شركة بي كي إي جلف التقنية للارتقاء بتجربة سباقات الدراج في المنطقة

من بينهم جورج نادر.. 6 مليارديرات دفعوا ترامب لشطب الاتفاق النووي!

في صور.. فرع جديد لخان الصابون قرية بدر حسون

الشريف: الوضع الحكومي اليوم مقفل وعلى الجميع تقديم التنازلات

عون من دير مار يوحنا المعمدان: على اللبنانيين أن ينهلوا من رسالة هذا الدير

حظك اليوم مع الأبراج

إشتباكٌ بالسكاكين في طرابلس.. وآخر بالأراكيل في المنية!

عبد المحسن محمد الحسيني- المنتخبات العربية بكأس العالم

طارق حمادة- أزمة الجواز الإلكتروني.. إلى أين؟