بالفيديو- ممثل لبناني هوليوودي يكشف ما حدث مع أبطال "القضية 23" في الأوسكار!
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018

نشر الممثل اللبناني الهوليوودي سعيد فرج عبر قناته على "يوتيوب"، مقطع فيديو يتحدّث فيه عمّا حدث على السجادة الحمراء خلال الدورة التسعين من حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس، مع فريق عمل وأبطال فيلم "القضية 23 - The Insult".

فرج الذي حقّق شهرةً عالمية واسعة من خلال مشاركته في بطولة فيلم Green Zone في العام 2011 إلى جانب مات ديمون، تذكّر ما حدث معه خلال أولى مشاركاته الهوليوودية. فعندما وصل حينها إلى نيويورك، إستعان بمستشارة إعلامية قامت بتعريف الصحافة الموجودة إليه قبل نزوله إلى السجادة الحمراء، وقد سجّل حينها لقاءات مع برامج عديدة من بينها Entertainment Tonight وعدد من المنصّات الإعلامية الأميركية.

وإستغرب سعيد فرج كيف أنّ فريق عمل فيلمٍ مماثل يحضر إلى الولايات المتحدة الأميركية بدون أي حملة إعلامية ضمن وسائل الإعلام الأميركية المحلية، مكتفين بحملات على الإعلام اللبناني، مشيراً إلى أنّه كان من المفترض وضع لافتات وإعلانات للفيلم، وتعيين مستشار إعلامي خبير في شؤون المهرجانات العالمية ليحصلوا على حقّهم في البروز بين نجوم العالم.

وسجّل الممثل عتباً على الجهة المنتجة للعمل والتي لم تول إهتماماً للموضوع، منوّهاً بضخامة العمل والإنتاج من دون وجود إي دعم على السجادة الحمراء ولا إجراء أي مقابلة مع الأبطال.

لها

مقالات مشابهة

تكريم نقيب المحامين في طرابلس والشمال بجبل اكروم

بالفيديو - رسالة من "بعلبكية" الى قائد الجيش وحسن نصرالله

ضغوط الدولار تدفع الذهب لأكبر هبوط أسبوعي في أكثر من شهر

تعرف على أبرز الراحلين في العالم عام 2018

بالصور - تعيينات جديدة في التيّار الوطني الحر

"الدعاة الجدد".. كيف ظهروا وأين هم بعد الربيع العربي؟

انتهاء اليوم الأول للقمة الأوروبية.. هل حصلت ماي على ما تريده؟

اندلاع اشتباكات في الضواحي الشرقية من الحديدة بـ اليمن بعد اتفاق الهدنة

كنعان: لمسنا تجديد المجتمع الدولي لالتزاماته في “سيدر”