الحريري ترأس اجتماع لجنة دراسة موازنة 2018... خليل: انجزنا كل موازنات الوزارات
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم، في السراي الحكومي اجتماعا للجنة الوزارية لدراسة مشروع قانون موازنة 2018، حضره نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني والوزراء: علي حسن خليل، محمد فنيش، رائد خوري، يوسف فنيانوس، ايمن شقير، جمال الجراح والأمين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل.

بعد الاجتماع قال خليل: "انجزنا كل موازنات الوزارات في الجزأين الاول والثاني الف وباء، ولا يزال امامنا مناقشة الجزء باء من موازنة وزارة الطاقة الذي لم نتمكن من مناقشته نظرا لغياب الوزير، ويوم الخميس سنقوم بمراجعة عامة في اللجنة لكي يكون التقرير حاضرا لرفعه الى مجلس الوزراء حين توجه الدعوة لعقد جلسة".

سئل: متى ستعقد جلسة مجلس الوزراء لمناقشة الموازنة؟
اجاب: "هذا الموضوع يحدده رئيسا الجمهورية والحكومة، ونحن كوزارة مال عمليا سنكون بعد ظهر غد قد انجزنا اعادة صياغة كل الارقام وكل تفاصيل الموازنة، بما فيها المواد التي اتفقنا عليها والتخفيضات التي حصلت".

سئل: هل التخفيضات هي تحت سقف العشرين بالمئة؟
اجاب: "بالتأكيد وقد اقترحنا ايضا الكثير من التخفيضات الاضافية، وهناك تعديلات على الواردات واحتمالات زيادتها. واعتقد انه بعد ظهر غد سنتمكن من انجاز هذا التقرير لكي نتمكن من اعطاء الارقام".

مقالات مشابهة

الامن العام في عكار اقفل محلا مخالفا لاعداد المعجنات

أوّل تعليق رسمي للـ"OTV" على تصريح النائب حكمت ديب!

الملكة رانيا شخصية العام

سامي الجميّل: شعرنا ان الرئيس الحريري يعي المخاطر ويتوجع من الواقع

سامي الجميّل: ندعم اصلاحات سيدر ومستعدون للتعاون مع الحريري لتنفيذها ونتمنى اقرار الاصلاحات اولا ثم الذهاب الى القروض والمشاريع لان القروض دون اصلاحات تزيد حجم الكارثة

وقوع إشكال بين مناصري فريقي النجمه والعهد في المدينه الرياضية وسقوط عدد من الجرحي من الفريقين ما استدعى تدخّل القوى الامنية التي أعادت الوضع إلى طبيعته

الجميل: طرحنا أفكارا على الرئيس الحريري لإخراج البلد من الأزمة

الجميل من بيت الوسط: طلبنا من الحريري أن يقدم التشكيلة الحكومية وسنرى عندها من يريد أن ينقذ البلد

مصر "تتوعد" أبل.. وتمهلها 60 يوما