خاص- زوار بيت الوسط يكشفون عن خلفية زيارة الحريري الى السنيورة
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018

خاص- الكلمة أونلاين

روى زوار بيت الوسط كيف حصلت زيارة الرئيس سعد الحريري الى رئيس كتلة المستقبل فؤاد السنيورة في بلس يوم عودته من الرياض مساء الأحد، اذ أن ما جرى هي وقائع مختلفة عن المعلومات المتداولة التي تقول إنه لدى وصول الحريري الى المطار عرّج فورا الى منزل الرئيس السنيورة بطلب سعودي للطلب منه التقدم بترشحه الى الانتخابات النيابية في دائرة صيدا- جزين.

ويكشف الزوار أنه بعد وصول الحريري الى بيت الوسط ومباشرته الاجتماعات مع فريق عمله وردته معلومات بأن السنيورة ينوي الاعلان عن عزوفه عن الترشح في مؤتمر صحفي وقرر عندها زيارته للتمني عليه العودة عن قراره، وأثناء مغادرة الرئيس الحريري بيت الوسط صودف وصول نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري الى بيت الوسط فتمنى عليه الحريري مرافقته الى دارة السنيورة.

وأضاف الزوار أن السنيورة أعرب عن تقديره لخطوة الرئيس الحريري الا أنه أبلغه بأن القانون الجديد لا يسمح بوصول اثنين من تيار المستقبل في دائرة صيدا- جزين الى المجلس النيابي لذا قرر العزوف عن الترشح.

مقالات مشابهة

موغيريني: الاتحاد الأوروبي سينشىء كيانا للالتفاف على العقوبات الأميركية على إيران

محفوض: ما كان يرتكب في حق القوات لم يعد متاحا

8 ميداليات ذهبية للبنان في اليوم الأخير في التايكواندو

جريح صدما على أوتوستراد الاوزاعي

هذه حقيقة صورة الطفل الذي جمع كنده علوش وعمرو يوسف!

القائمة الكاملة للمصوّتين.. من اختار مودريتش ومن دعم صلاح

هواتف ذكية لعشاق الألعاب الإلكترونية

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الاوزاعي باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير الضاحية يعمل على تسهيل السير في المحلة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصالومي باتجاه الحايك وصولا الى جسر الواطي