سروال داخلي يحلّ مشاكل الدورة الشهرية ويغنيك عن الفوط الصحية!
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018



إذا اختلفت النساء في الرأي حول صيحات الموضة الأكثر رواجاً وبعض المواضيع الحياتيةK لا سيما العلاقات العاطفية وكيفية إدارة الحياة الزوجية، فإنّ ثمّة اجماع بينهن على أن الدورة الشهرية هي من أكثر الامور التي تزعجهنّ.

فقد أثبتت دراسة حديثة أجراها خبراء من بريطانيا أنّ الدورة الشهرية هي أبرز المشاكل التي تزعج المرأة وتربكها، خصوصاً أنها تجبرها على ارتداء أزياء معيّنة فتشعر بالانزعاج. لكن تبيّن أنّ ثمّة حلّ يحرر المرأة من مشاكل الدورة الشهرية ويغنيها عن استخدام الفوط الصحية، وقد انتشر بقوة في بريطانيا، فهل يصل الى بلداننا العربية؟

اخترعت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 28 سنة سروالاً للدورة الشهرية، ترتديه المرأة أثناء دورتها الشهرية من دون الحاجة الى استخدام الفوط الصحية. وتقول الفتاة التي اخترعت هذا السروال الذي شكّل ثورة في بريطانيا إنه يتماشى مع كلّ أشكال الاجسام ويناسب جميع النساء في مختلف الفئات العمرية.

ولا يتجاوز سعر سروال الدورة الشهرية الـ40 دولار أميركي، ويمكن للمرأة أن ترتديه فترة 11 ساعة متواصلة إذ إنه مصنوع من مواد تملك قدرة عالية على امتصاص الافرازات الناتجة عن الدورة الشهرية، وتحافظ على النظافة الداخلية.

يشار الى أن هذا السروال الداخلي لاق رواجاً كبيراً في بريطانيا، وهو متوفر بموديل واحد فقط، على ان يتمّ تطويره في المستقبل.

مقالات مشابهة

خطر غير متوقع للطول الزائد!

لماذا يجب أن تطّبقي واقي الشمس حتى في الخريف؟

عملية ثورية لتصغير حجم المعدة.. هذا ما قاله الجراحون

المأكولات الأكثر تسبّباً لإنتفاخ المعدة

كم من الوقت نحتاج لنقع في الحب؟ الإجابة الصادمة

اختراق طبي.. هل تكون هذه نهاية "الإيدز"؟

"بهارات زومبي" ترعب بريطانيا!

كيف يمكن التعامل مع نوبات الهلع؟

اشربوا الشاي الأخضر بعد الغداء