ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 06, 2018


برج الحمل
مشاريع بالجملة لكن التمويل المطلوب غير متوافر، فحاول أن تشرح وجهة نظرك لعلك تجد آذاناً صاغية، عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة برجك ليترافق مع عطارد، ما يؤشر إلى فترة عاطفية مميزة تنعكس إيجاباً عليك.
رقم الحظ: 17

برج الثور
كوكب عطارد في برج الحمل يجعلك حالماً، فاستفد من علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، عاطفياً: يشهد هذا اليوم بعض التذمّر من الشريك، لأن تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
قد يطرح عليك زميل قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كامل التفاصيل، عاطفياً: يدخل الزهرة إلى برج الحمل ويعد بثورة على الأفكار التقليدية ذات العلاقة بشأن العلاقة العاطفية.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تبرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك، وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً وتتلقى عروضاً جديدة تفكر فيها جيداً، عاطفياً: استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، ما يترك انعكاسات إيجابية إضافية ويولّد ارتياحاً.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
الأمور المالية جيدة على الرغم من أنها مرتبطة بالعمل الكثير، فأنت تعمل أكثر من المعتاد لتتقاضى أكثر من المعتاد، عاطفياً: يوم جميل مع الشريك يستحق التوقف عنده، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة .
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تتمتع باستقرار مادي ونفسي ومعنوي، وتزدهر أعمالك وتلاقي أرباحاً غير متوقعة تذهل أرباب العمل، عاطفياً: مواقف غير مبرّرة من الشريك، بسبب ردود الفعل التي ظهرت أخيراً منك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تشعر بذبذبات كوكب عطارد الذي يدخل برج الحمل ويستقر فيه، فيبشرك بترقية أو بمكافأة في مجال عملك، وتكون الأجواء سعيدة جداً، عاطفياً: نقاش جدّي مع الشريك لبحث شؤون المستقبل، وذلك سببه التفاهم الكبير بينكما.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
يطرأ جديد قد يسهل عملك اليوم ويساعدك على إجراء التعديلات في برامجك، عاطفياً: مصارحة الشريك بالحقيقة صعبة، لكنها قد تحدد طبيعة العلاقة للأيام المقبلة ووضعها على السكة الصحيحة.
رقم الحظ: 6

برج القوس
يحملك هذا اليوم إلى بعض التفكير الجدي في موضوع وجودي وحياتي مهم جداً، عاطفياً: تجنّب إحراج الشريك ما دامت الأمور لم تصل إلى طريق مسدود، لأن عواقب ذلك قد لا تحتملها لاحقاً.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
يدعوك هذا اليوم إلى تحصين جبهتك الداخلية ومواجهة المصطادين في المامء العكر، عاطفياً: يدخل الزهرة وعطارد إلى برج الحمل وينذران بجو متوتر يدفع الشريك إلى الابتعاد عنك وتركك وحيداً تفكر في مصير العلاقة.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تعاود نشاطك المعتاد وتصوب أوضاعك المهنية وتساعد بعض الزملاء على إيجاد قواسم مشتركة مع المحيط، عاطفياً: يدخل الزهرة برج الحمل، ويتبعه عطارد ، فتتعدد الاحتمالات وتكون ملزماً تصحيح بعض الشوائب مع الشريك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تكون على موعد مع خبر سارّ يريح أعصابك، وتتاح لك فرص كبيرة غير متوقعة، عاطفياً: الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك سريعاً لئلا تدفع الأمور نحو مزيد من التعقيد.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الكشف عن جنس مولود النجمة نانسي عجرم

أين "صخر" من "الهيبة الحصاد"؟

بالفيديو- هكذا احتفلت الممثلة ماغي بو غصن بعيد ميلادها!

"أسبوع الفن في بيروت" 2018: رحلة فنية من 16 محطة في قلب بيروت

هكذا أبدى أحمد حلمي إعجابه بصوت هبة طوجي

بالفيديو - أغنية "للصبية الملكة".. بصوت هبة طوجي!

في هذا التوقيت.. غادة عبد الرازق ستعتزل الفن!

بالصورة - لمن غنى ملحم زين "ضلي اضحكي"؟

القبض على فنّان اغتصب 3 نساء بعد احتجازهن