قصي خولي مُحتجز في معسكر هارون الرشيد
شارك هذا الخبر

Monday, March 05, 2018

يواصل النجم السوري قصي خولي تصوير مشاهد مسلسله الجديد “هارون الرشيد” حيث يتواجد لساعات طويلة يومياً في مواقع التصوير بمدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

العمل يعتمد على المزج بين التوثيق وهامش من الخيال له علاقة بعرض العصر العباسي من خلال شخصية الرشيد ومن حوله، بالدخول الى كواليس الحكم والمؤامرات.

وتسير الأحداث في أروقة ذلك الزمن حاملة في طياتها الى جانب الحبكات الدرامية، صوراً ثقافية بخاصة من الشعر العربي، وترفيهية في عالم الغناء، الى جانب صورة مشرقة للمرأة العربية الفاعلة غير المستكينة كـ”زبيدة” و”العباسة”.

وتدخل قصصاً واسعةً ومعقدة من الحب ومعاناته في الكواليس المخفية، في صراعات لا تقل عن الحرب الضروس على السلطة.

الجدير ذكره أن مسلسل “هارون الرشيد” يشارك في بطولته إلى جانب قصي خولي نخبة من الممثلين العرب على رأسهم عبد المحسن النمر، عابد فهد، ياسر المصري، حبيب غلّوم، كاريس بشّار، آسيل عمران وكندة حنّا وهو من كتابة عثمان جحا، إخراج عبد الباري أبو الخير وإنتاج شركة “غولدن لاين”.

مقالات مشابهة

أوّل تعليق رسمي للـ"OTV" على تصريح النائب حكمت ديب!

الملكة رانيا شخصية العام

سامي الجميّل: شعرنا ان الرئيس الحريري يعي المخاطر ويتوجع من الواقع

سامي الجميّل: ندعم اصلاحات سيدر ومستعدون للتعاون مع الحريري لتنفيذها ونتمنى اقرار الاصلاحات اولا ثم الذهاب الى القروض والمشاريع لان القروض دون اصلاحات تزيد حجم الكارثة

وقوع إشكال بين مناصري فريقي النجمه والعهد في المدينه الرياضية وسقوط عدد من الجرحي من الفريقين ما استدعى تدخّل القوى الامنية التي أعادت الوضع إلى طبيعته

الجميل: طرحنا أفكارا على الرئيس الحريري لإخراج البلد من الأزمة

الجميل من بيت الوسط: طلبنا من الحريري أن يقدم التشكيلة الحكومية وسنرى عندها من يريد أن ينقذ البلد

مصر "تتوعد" أبل.. وتمهلها 60 يوما

في الأردن.. توقيف إعلامييْن بسبب صورة "مسيئة" للمسيح