حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Monday, March 05, 2018

برج الحمل
خفّف قدر المستطاع من إجهاد نفسك بأعمال مرهقة لا تجني منها إلا النتائج غير الموفقة، عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ.
رقم الحظ: 17

برج الثور
الوقت مناسب لأخذ عطلة، وستتمكن من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها، عاطفياً: تمضي هذا اليوم بالقرب من الأصدقاء، مغادراً الجمود، مستغنياً عن العقلانية التي عرفت بها.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
قد يطرأ ما يثير اشمئزازك أو غضبك في المجال المهني، وقد تدفعك الانفعالات إلى القبول أو الرفض، عاطفياً: يوم ملائم للبدء بعلاقة عاطفية قد تتحول إلى ارتباط دائم وخصوصاً أنك تبدو في وضع ممتاز وتتوق إلى الاستقرار..
رقم الحظ: 11

برج السرطان
الاجواء حيوية، يحمل إليك اليوم وعوداً وأوقات مفيدة، تهتم بامور مالية، وتحاول تحسين امورك المالية، عاطفياً: تكثر الخلافات وتستصعب على الأرجح عدم تفهم الحبيب حاجاتك الشخصية أو عدم تقديره رغبتك في بعض الحرية.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تجد بعض الدعم على الصعيدالمالي، وتتحقق مصالحات، وتعرف أوقاتاً عذبة جميلة يسودها الانسجام، عاطفياً: تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيطين بك وتجد أن الوقت مؤات لتكريس علاقة متينة بعائلتك وبالأصدقاء الذين ابتعدت عنهم.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
حدسك في مكانه، وخصوصاً في وجود حاسدين أو حاقدين يتحيّنون الفرصة كي يصطادوا في المياه العكرة وينالوا من إنجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل، عاطفياً: إذا كنت مُرتبطاً فاعرف كيف تكون مُتنبّهاً ولطيفاً، حاوِل أن تُعالج أيّ سوء فهم قد يحصل بينك وبين الشريك لئلا يترك انعكاسات وسلبيّات في المستقبل.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
أنت شخص تتفانى في العمل ولكن مشكلات ستضعك في مواقف صعبة في الأيام المقبلة، لا تلبث عن تتغلب عليها، عاطفياً: تعيش الكثير من الملل مع شريك حياتك، إلى جانب أن هناك بعص المشاكل الأسرية العالقة بينكما.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
لحسن الحظ يطرأ عامل إيجابي يرطّب الأجواء ويدعوك إلى التكيّف مع الآخرين في العمل، عاطفياً: يعود حبيب من الماضي، إنما ليدفعك هذه المرة إلى التفكير جدياً في الارتباط والاستقرار.
رقم الحظ: 6

برج القوس
يحيطك هذا اليوم بالأجواء المهنية الواعدة بعد فترة من الركود والجمود غير الاعتيادي، عاطفياً: تعيش حياة عاطفية على مستوى عال، وتظهر لكل من حولك صورة إيجابية عنك، وتمنحهم الإحساس بالثقة والمحبة .
رقم الحظ: 2

برج الجدي
حاول ان تنجز اعمالك في مواعيدها لأن حظوظ النجاح تكون أكبر، وتساعدك على تطوير مشروع كبير استعددت له طويلاً، عاطفياً: إنه يوم العاطفة والحب والحضور الاجتماعي، إذا كنت عازباً احتمالات كثيرة أن تلتقي "توأم روحك".
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تقلق بشأن سر يفتضح او وضع عام يؤثر فيك، وتعيش حالة من التوتر تشل قدرتك على التفكير والإبداع وسط أجواء من الاضطراب، عاطفياً: تناقش بعض الشؤون العائلية العالقة وتتخذ بشأنها قرارات مهمة وصائبة .
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تعيش يوماً جميلاً ولا داعي إلى تلطيف الكلمة، ويحمل بالتأكيد حلولاً تخلصك من التعب، عاطفياً: لا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك قد تظلمه من دون مبرّر.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 20/9/2018

الكشف عن جنس مولود النجمة نانسي عجرم

بولتون: سننتهج أساليب دفاعية وهجومية للرد على الهجمات الإلكترونية

أردوغان: ذكرى كربلاء تذكرنا بحاجة المسلمين للمحبة بدل العداء

قتيلان وجريحان في حادث سير مروع على طريق عام عميق

معارك جديدة بين الجماعات المسلحة في العاصمة الليبية توقع قتلى وجرحى

شارل رزق: تنفيذ حكم المحكمة الدولية على عهدة الإنتربول

واشنطن: ايران مسؤولة عن أي هجمات على منشآتنا بالعراق

سعيد يقرأ في خطاب نصرالله