حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Saturday, March 03, 2018


برج الحمل
تتضاعف قدراتك الفكرية وتنعكس الظروف في مصلحتك وتطلع على معلومات وأفكار وتسافر وتشعر بالأمان والارتياح، عاطفياً: تطلّ على قصة رومنسية أو مغازلة فيها الكثير من التشويق والغرابة، وتنشأ صدافة تغذيها باهتمام وتبذل جهدك لتطويرها.
رقم الحظ: 17

برج الثور
يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب، عاطفياً: في حياتك الخاصة، تحتاج إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
اليوم تساعدك يقظتك على التوسع في مجالك وتستطيع أن تتخذ قرارات حكيمة يؤيدك فيها رب العمل ويدعمك إلى أقصى حد، عاطفياً: دعم الشريك يجعلك تتغلب على الدوامة التي أنت فيها ويحملك على توقع الأفضل لمستقبلك العاطفي.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
لا تضع في الاعتبار مشكلة مع أحد الزملاء تعرضت لها أخيراً، واعلم أنها مجرّد عقبة بسيطة تزول قريباً، عاطفياً: وجود أشخاص يدعمونك عاطفياً يولد بينك وبين أحدهم علاقة مميزة يمكن أن تتحول إلى حب.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تخيبك الظروف أو الزملاء وتكتشف أنك أضعت وقتك في زمالة لم تكن تستحق الوقت والجهد المبذول لها، عاطفياً: تجد ومتعة في التعرف إلى أشخاص جدد تربطك بهم علاقة سطحية أو مسلية تنسيك همومك المهنية.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
الأضواء مُسلّطة عليك زعلى تصرّفاتك وأحاديثك وتَعامُلك إن في العمل أو في المجتمع. تشعر بوجوب الحذر داخل محيطك المهني، عاطفياً: يطرأ تقدُّم على أمورك العاطفيّة، فقد تتعرّف إلى نصفك الآخر خلال حفل ما أو من خلال دعوة إلى مُناسَبة، فيبعث فيك الثقة مجدداً .
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تتقرب من مديرك في العمل اليوم للحصول على منصب أكبر في الشركة وتنجح في ذلك، عاطفياً: تتحدث مع الشريك اليوم حول إمكان تطوير علاقتكما العاطفية وأخذها إلى مستوى آخر في وقت قريب.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
يسود محيط عملك بعض الهدوء وتؤجل قراراتك إلى ما بعد الانتهاء من بعض الأمور البسيطة، عاطفياً: تبرز بعض القضايا العائلية والاهتمامات بأحد الأولاد أو أحد أفراد الأسرة، وقد تضطر إلى الاهتمام بالشريك أكثر من الماضي .
رقم الحظ: 6

برج القوس
تحاول منع بعضهم من التلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك قد يترك انعكاسات سلبية على العلاقة في العمل، عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يكنه لك من مشاعر صادقة، وتبادر إلى مبادلته بالمثل.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة، وتعيش انفعالات شخصية مهمة واحلاماً خاصة ووردية، عاطفياً: تستعيد مع الشريك ذكريات الماضي وتستحضر أسراراً باتت اليوم مضحكة .
رقم الحظ: 9

برج الدلو
ثمة ما يشير الى أجواء مبشّرة بالخير، وطباعك تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة، عاطفياً: بعض الأسئلة التي كنت تود طرحها على الحبيب منذ وقت طويل، تجد لها الأجوبة الشافية .
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت حدتها، عاطفياً: تعرف الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

اسـتفاقة "السترات الصفراء" في أكثر من دولة تثير الريبة والتساؤلات!

لأول مرة... امرأة ترأس مجلس نواب البحرين

خاص ــ لماذا لقاء "الاشتراكي - حزب الله" لم يكن ايجابيًا؟!

إصلاحات ماكرون تحت مجهر "سبت خامس": 4 مخارج مرّة

تل أبيب تركب موجة "الأنفاق" لتوسيع صلاحيات اليونيفيل.. فهل تنجح؟

في حرب ايران والمجتمع الدولي... الحكومة الضحية الأكبر

مفتاح الحل الحكومي في الجيب الرئاسي...لا مخرج الا بالتنازل عن الثلث المعطل لوضع المعنيين امام مسؤولياتهم

9 قرارات اتهامية بجرائم إرهابية وقتل وتزوير

الحريري: نحن في الامتار الاخيرة قبل التشكيل