شاهد "Hicham Haddad The show" على تطبيق "iflix "
شارك هذا الخبر

Friday, March 02, 2018


شركة iflix الرائدة عالميا في خدمة االشتراك بالفيديو عند الطلب في ألاسواق الناشئة، تقدم لاول مرة وحصريا عرض ترفيهي للكوميدي اللبناني هشام حداد ” Hicham The show Haddad ، ”تجدر اإلشارة إلى أن من خالل هذا العرض تحقق iflix استراتيجيتها في دعم االنتاج المحلي اللبناني!

أجرى هشام عرضه الكوميدي (Original iflix( على مسرح Platea في جونيه برعاية iflix ولقد نجح برسم البسمة على وجوه الحاضرين من خالل معالجة مشاكل الحياة اليومية في لبنان والعالم العربي بطريقة فكاهية، حيث تمكن من إبهار الجمهور بليلة مليئة بالضحك واإلثارة. ويسر iflix اعالم مشتركيها بأن هذا العرض ”show Haddad Hicham The أصبح متوفر حالياً وحصريا بتقنية عالية الجودة، واعدة بتقديم المزيد من أفضل البرامج الترفيهية العالمية والمحلية ً على تطبيقها المميزة دائما.

لمحة عامة عن Iflix

تُعدّ iflix رائدة حول العالم في مجال االشتراك بالفيديو عند الطلب في األسواق الناشئة خدمة . وهي تقدّمللمستخدمين فرصة غير محدودة لمشاهدة آالف البرامج التلفزيونية واألفالم وغيرها الكثير. ومع مجموعة مختارة واسعة من إنتاجات الكوميديا، والدراما، والدراما الكورية، والدراما التركية، وإنتاجات بوليوود، ونوليوود، والرسوم المتحركة، واألفالم، والمزيد من إنتاجات هوليوود، والمملكة المتحدة،
ّ
وآسيا، والشرق األوسط وإفريقيا المفضلة لدى الجميع، تضع iflix الترفيه الذي يريده األفراد في متناول أيديهم لمشاهدة ما يريدونه مباشرة أو تنزيله. ومقابل رسم شهري بسيط، يُمكن للمشتركين في خدمة iflix مشاهدة ما يريدونه على هواتفهم المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، واألجهزة اللوحية، وأجهزة التلفاز الخاصة بهم.


مقالات مشابهة

درغام: الأهم من تأليف الحكومة هو انتاجيتها

جرحى في انقلاب سيارة

المرعبي: نهنئ أنفسنا بفرع المعلومات

احتفالاً بموسم الأعياد.. فندق هيلتون يستضيف الإعلاميين اللبنانيين إلى عصرونية

هذا ما حصل مع أحد النواب في "مطار بيروت" صباحا..!

احتفالاً بموسم الأعياد.. فندق هيلتون يستضيف الإعلاميين اللبنانيين إلى عصرونية

الرئيس عون استقبل قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب الجنرال ستيفانو دل كول وبحث معه في التطورات الأخيرة في الجنوب

طابع بريدي عن الرئيس سامي الصلح.. قريباً

نقاش حواري مع الوزير بوعاصي من تنظيم جمعية رسالة سلام