حظك مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Friday, March 02, 2018


برج الحمل
القمر المكتمل في برج العذراء يعني نجاح مشروع جديد وعلاقة مهنية متينة الأواصر تغذيها في الأيام المقبلة، عاطفياً: الحسد يشعل النار حولك ويتسبب ببعض المشادّات والنزاعات، وخصوصاً إذا كنت مولوداً حوالى هذا التاريخ.
رقم الحظ: 17

برج الثور
في الغالب لن تصادفك عقبات من الآخرين، وتتعرف إلى أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، تتحقق الصداقات المجدية على المدى،عاطفياً: يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل..
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
القمر المكتمل في برج العذراء قد يشير إلى تعثر ما أو عقبة تعترضك طريقك نحو إنجاز مشاريعك في الوقت المحدد، عاطفياً: إذا كنت متزوجا انتبه اليوم لمشاعر شريك حياتك ولا تسخر منها، وهذا جيّد لاستمرار علاقتكما على المدى المنظور.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تجد نفسك مضطراً إلى اتخاذ قرارات مهنية حازمة في ظروف صعبة، وهذا تكون له ارتدادات سلبية على الشأن المهني، عاطفياً: علاقة قديمة تعود إلى الواجهة بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة لئلا تندم في المستقبل.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
ثبت نفسك مهنياً وتتفاهم مع المحيط، وتتصدى للدفاع عن قضية حق تخص أحد الزملاء وتسعد لإنجازك، عاطفياً: كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
القمر المكتمل في برجك يواجه نبتون في برج الحوت، ما يجعلك طباعك متقلبة ولن تساعدك كثيراً، وتجعلك مجبراً على تبديل أولوياتك لبلوغ أهدافك، عاطفياً: حاول ان تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، وكما يقال "حبل الكذب قصير".
رقم الحظ: 25

برج الميزان
القمر الجديد في برج العذراء يواجه زحل في برج الجدي، فيجعلك في حالة من الضيق وتجدك نفسك مجبراً على حل بعض المشاكل المهنية، عاطفياً: المزاجية لن تنفع مع الشريك، والطباع الحادة يمكن أن تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات .
رقم الحظ: 23

برج العقرب
مع القمر المكتمل في برج العذراء تشعر بالارتياح وتتمكن من التغلب على الصعوبات التي تواجهها، وتحسن استغلال الفرص التي تأتيك، عاطفياً: علاقتك بالحبيب قائمة على مبدأ التفاهم لذلك عليك أن تلتزم قواعد الاتفاق ولا تتشبّث برأيك.
رقم الحظ: 6

برج القوس
القمر في برج العذراء يجعلك تعيد النظر في بعض الأحكام وتقدم على مغامرة مهنية ناجحة، ويكون الوضع في مصلحتك، عاطفياً: تتخلص من بعض الذبذبات والتضعضع في العلاقة بالشريك، وتعود الثقة الكاملة بينكما إلى عهدها السابق وتشتعل جمرة الحب مجدداً.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
ذكاؤك الباهر يثير إعجاب الجميع، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة، عاطفياً: لا تفرّط في الحب الذي بنيته مع الشريك بسبب نزوة عابرة، فهو أكثر من يتفهّم أوضاعك .
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تعيد النظر في بعض المشاريع التي اعتقدتها نهائية، بعدما طرأت مستجدات تستدعي الحذر والانتباه، عاطفياً: علاقة جديدة بشخص من خارج محيطك، لكن التخلّص من الشريك السابق ليس سهلاً.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
القمر المكتمل في برج العذراء يفرض عليك مضاعفة الجهود بغية مجابهة النتائج غير المتوقعة في مجالك المهني، عاطفياً: بحث أسباب الخلاف مع الشريك يمنحك مجالاً اكبر لقول الحقيقة.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

خارجية فرنسا: على سلطات مالي الرد بقوة على مقتل 16 شخصاً في البلاد

العسكرية أرجأت محاكمة المتهم بتفجير اجتماع هيئة علماء القلمون

يعقوبيان أدلت بافادتها بملف النفايات امام القاضية عون

"خريجو الحقوق في الحكمة": تثمين للوسام الفرنسي لمطر ومطالبة بالاستعجال في الحكومة

موغيريني: نؤكد الالتزام بمنع جميع أشكال التعذيب وإدانته والقضاء عليه

جاويش اوغلو: تركيا حليف لا يستغنى عنه بالنسبة لكل حلفائها

السيّد: من يتطاول عليّ عبر تويتر رأسماله بلوك وملاحقة قضائية

كأس العالم 2018: انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين المنتخبين المصري والسعودي

لمناسبة وضع حجر الاساس لمزار القديسة رفقا... تدابير سير في بكفيا