علاء الدّين يحط رحاله في مدرسة سابس-أدما
شارك هذا الخبر

Monday, February 26, 2018

في 23 و24 شباط، غادر علاء الدّين كتب التّاريخ حاملًا فانوسه السّحريّ، ليحطّ الرّحال في مدرسة سابس الدّوليّة-أدما، مضيئًا عتمة عددٍ من أطفال "مركز سرطان الأطفال في لبنانChildren’s Cancer Center of Lebanon " بالأغاني والموسيقى.
هو "عالم جديد... A whole new world "، أبطاله – إلى جانب علاء الدّين وفانوسه السّحريّ - طاقم من الممثّلين والمغنّين والرّاقصين والكومبارس مؤلّف من تلامذة المدرسة من مختلف الأعمار. ولو كانت طبيعة العمل تتسّع للمزيد، لانضمّ جميع التّلامذة.
هو عمل فنّيّ، تصرّ إدارة مدرسة سابس الدّوليّة-أدما على إنتاجه سنويًّا تحت عناوين مختلفة طبعًا، من باب الحرص على حمل التّلامذة على مساعدة أترابٍ لهم عن طريق الفنّ والإبداع، بدلًا من أن تكون المساعدة مادّيّة بحتة.

وقد أثبت تلامذة المدرسة أنّهم يملكون الكثير من المواهب والمهارات، الأمر الّذي يعكس مدى إيمان المدرسة بهم ومدى إيمانهم بها، كما الالتزام المتبدال بالقيم الّتي تنطوي عليها عمليّة التّربيّة الشّاملة الّتي تحرص مدرسة سابس الدّوليّة-أدما على مدّ التّلامذة بها.

لا شكّ في أنّ تلامذة سابس الدّوليّة-أدما المبدعين سيعودون مع قسم الدّراما والموسيقى في العام المقبل بعملٍ جديدٍ وإبداعٍ جديدٍ. فكونوا على الموعد للقائهم إيمانًا بالفنّ، ومُساهمةً في خدمة الآخر وفي جعل المجتمع مكانًا أفضل.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 21/6/2018

أردوغان: إن لم نحصل على المقاتلات (F-35) سنحصل على مقاتلات من مكان آخر وإن لم يتحقق ذلك سننتج مقاتلاتنا بأنفسنا

كرواتيا الى الدور الثاني والارجنتين في المجهول

نتائج "البروفيه" غداً.. وهكذا يمكن معرفتها

حريق يأتي على خمس خيم للنازحين في بريتال

كأس العالم 2018: انتهاء المباراة بفوز كرواتيا بنتيجة 3-0 على الأرجنتين

البعريني: لنفرح من دون إطلاق رصاص

كأس العالم 2018: كرواتيا تضاعف النتيجة وتتقدم 2-0 على الأرجنتين

المبعوث الدولي إلى اليمن: الأولوية لتجنب مواجهة بالحديدة والعودة بسرعة إلى المفاوضات