بالفيديو - جمهور تامر حسني يحاصر الفندق الذي يقيم فيه والشرطة الفرنسية تتدخل
شارك هذا الخبر

Wednesday, February 21, 2018

أحيا الفنان المصري تامرحسني حفلاً استثنائياً في العاصمة الفرنسية ​باريس​ الا انه يبدو ان الجمهور لم يشبع من ​تامر حسني​ فلحقه الى الفندق فاحتشد أمامه عدداً كبيراً من محبيه فصوّرهم تامر ونشر فيديو على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي رداً على كلمن جاء ليراه مجدداً: حفلة فرنسا من اجمل حفلات حياتي الف شكر لكل الجماهير العظيمه من كل الجاليات العربيه والمصريه والتراس تامر في فرنسا بجد شرفتوني ومن كل قلبي شكراً شكراً شكراً.

وبسبب زحمة المرور الذي تسبب بها جمهور تامر تحركت ​الشرطة​ لتنظيم مرور السير فشكر تامر المسؤولين عن الموضوع ناشراً فيديو آخر وأضاف : حركة جميلة وراقية من شرطة فرنسا احب اذكرها جداً. لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطه كتير نظموا المرور بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع اخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات واغلقوا الطريق علينا كي لا نزعج احد ونفضل اكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور اني هتصور معاهم يعني عكس ما تخيلت تماماً افتكرتهم جايين يفضوا الليله . وبعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم اني مطلبتش منهم حاجه اول مره اشوف كده بصراحه شكراً شرطة فرنسا.




حركه جميله وراقيه من شرطة فرنسا احب اذكرها جداً. لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطه كتير نظموا المرور بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع اخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات واغلقوا الطريق علينا كي لا نزعج احد ونفضل اكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور اني هتصور معاهم يعني عكس ما تخيلت تماماً افتكرتهم جايين يفضوا الليله 😀 وبعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم اني مطلبتش منهم حاجه اول مره اشوف كده بصراحه شكراً شرطة فرنسا

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

مقالات مشابهة

درغام: الأهم من تأليف الحكومة هو انتاجيتها

جرحى في انقلاب سيارة

المرعبي: نهنئ أنفسنا بفرع المعلومات

احتفالاً بموسم الأعياد.. فندق هيلتون يستضيف الإعلاميين اللبنانيين إلى عصرونية

هذا ما حصل مع أحد النواب في "مطار بيروت" صباحا..!

احتفالاً بموسم الأعياد.. فندق هيلتون يستضيف الإعلاميين اللبنانيين إلى عصرونية

الرئيس عون استقبل قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب الجنرال ستيفانو دل كول وبحث معه في التطورات الأخيرة في الجنوب

طابع بريدي عن الرئيس سامي الصلح.. قريباً

نقاش حواري مع الوزير بوعاصي من تنظيم جمعية رسالة سلام