بالفيديو - جمهور تامر حسني يحاصر الفندق الذي يقيم فيه والشرطة الفرنسية تتدخل
شارك هذا الخبر

Wednesday, February 21, 2018

أحيا الفنان المصري تامرحسني حفلاً استثنائياً في العاصمة الفرنسية ​باريس​ الا انه يبدو ان الجمهور لم يشبع من ​تامر حسني​ فلحقه الى الفندق فاحتشد أمامه عدداً كبيراً من محبيه فصوّرهم تامر ونشر فيديو على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي رداً على كلمن جاء ليراه مجدداً: حفلة فرنسا من اجمل حفلات حياتي الف شكر لكل الجماهير العظيمه من كل الجاليات العربيه والمصريه والتراس تامر في فرنسا بجد شرفتوني ومن كل قلبي شكراً شكراً شكراً.

وبسبب زحمة المرور الذي تسبب بها جمهور تامر تحركت ​الشرطة​ لتنظيم مرور السير فشكر تامر المسؤولين عن الموضوع ناشراً فيديو آخر وأضاف : حركة جميلة وراقية من شرطة فرنسا احب اذكرها جداً. لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطه كتير نظموا المرور بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع اخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات واغلقوا الطريق علينا كي لا نزعج احد ونفضل اكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور اني هتصور معاهم يعني عكس ما تخيلت تماماً افتكرتهم جايين يفضوا الليله . وبعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم اني مطلبتش منهم حاجه اول مره اشوف كده بصراحه شكراً شرطة فرنسا.




حركه جميله وراقيه من شرطة فرنسا احب اذكرها جداً. لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطه كتير نظموا المرور بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع اخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات واغلقوا الطريق علينا كي لا نزعج احد ونفضل اكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور اني هتصور معاهم يعني عكس ما تخيلت تماماً افتكرتهم جايين يفضوا الليله 😀 وبعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم اني مطلبتش منهم حاجه اول مره اشوف كده بصراحه شكراً شرطة فرنسا

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

مقالات مشابهة

بالصور- مهرجان "صندوق الدنيا" يشعل بعقلين

الجيش داهم محلا تجاريا في عرسال وضبط ذخائر وعتادا عسكريا

التحكم المروري: جريحان في حادثي سير في الضنية

الصراف يبشّر العسكريين بهذا الإنجاز...

محاولات سودانية لعقد اجتماع من أجل إنقاذ البلاد

الحكومة الفلسطينية: حماس ترفض الخروج من حالة الانقسام

ميركل تتعهد بدعم إيطاليا في معالجة قضية المهاجرين

الجيش العراقي ينفي تعرض قواته لضربة في البوكمال ويفتح تحقيقا في الحادث

انكلترا تفوز على تونس في الدقيقة 91