العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حماده بحث مع سفير هنغاريا في تبادل الطلاب والمنح الجامعية
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

اجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده بسفير هنغاريا جيزا ميهاليي، في حضور المدير العام للتعليم العالي الدكتور أحمد الجمال والمسؤول عن المنح وليد زين الدين. وتناول البحث موضوع التبادل على مستوى الطلاب والمنح الجامعية. فشكر الوزير شهيب الجانب الهنغاري على "المنح التي يقدمها للبنان".

وتطرق المجتمعون إلى "استقبال لبنان الطلاب الهنغاريين للعام الدراسي 2018/2019، في إطار برنامج العمل الموقع بين البلدين، والذي ينص على أن يستقبل لبنان بين ثلاثة وأربعة طلاب هنغاريين لدراسة الأدب العربي والعلوم الإسلامية على مستوى الإجازة والماسترز والدكتوراه، لا سيما وأن هنغاريا تستقبل سنويا نحو خمسين طالبا لبنانيا في جامعاتها في الإختصاصات والمراحل الجامعية كافة".

ثم استقبل الوزير حماده النائب أكرم شهيب ورئيس "جمعية كيفون الخيرية" عادل جوهر ووفد من الأهالي في حضور مستشاره أنور ضو، وتناول البحث الإحتياجات التربوية لمدارس البلدة وتأمين مبان مدرسية ملائمة.

مقالات مشابهة

اليعقوب من بكركي: المملكة تقف الى جانب الشرعية اللبنانية

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة