العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حفل تخريج ضباط وعسكريين من الأمن العام
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018


أقيم قبل ظهر اليوم في المبنى المركزي لرابطة كاريتاس لبنان في سن الفيل حفل تخريج ضباط وعسكريين من المديرية العامة للأمن العام تابعوا بالتنسيق مع رابطة كاريتاس دورات تدريبية متقدمة في الـMicrosoft Excel خلال العام 2017 وذلك في إطار التعاون القائم بين المديرية وكاريتاس لبنان.

حضر الحفل رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب بول كرم والعقيد نجم الأحمدية ممثلاً مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، إضافة إلى ممثلين عن بعض السفارات الأجنبية وعدد من الضباط والمدربين.

وزِّعت خلال الحفل الشهادات على المتخرجين، وكانت كلمة للأب كرم عبّر فيها عن فخره واعتزازه بما تحققه المديرية العامة للأمن العام من تقدم مهنيّ على كل الأصعدة لا سيّما في المواضيع المتعلقة بالتكنولوجيا.

كما ألقى العقيد الأحمدية كلمة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم أكّد خلالها على أهمية التعاون بين كاريتاس والأمن العام، شاكراً رابطة كاريتاس لبنان بشخص الأب كرم والقيّمين والمدرّبين الذين أشرفوا على الدورات متمنياّ لهم النجاح الدائم في كل ما يعملون لأجله.

مقالات مشابهة

اليعقوب من بكركي: المملكة تقف الى جانب الشرعية اللبنانية

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة