العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الرياشي: أناشد مجلس الوزراء وضع ملفه على جدول أعمال اول جلسة
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

شارك وزير الاعلام ملحم الرياشي في إجتماع مجلس المديرين الاسبوعي في "تلفزيون لبنان"، واطلع على اوضاع المؤسسة وأعطاهم توجيهاته للاستمرار بهذا المرفق في غياب مجلس الادارة.

وبعد الاجتماع، أكد وزير الاعلام أنه "حرص على تأسيس مجلس المديرين "بغية تخفيف الاحتقان، في غياب مجلس الادارة وعدم اقرار التعيينات في مجلس الوزراء منذ 9 اشهر".

وأضاف: "حضرت الاجتماع لشكر المديرين على جهودهم الاستثنائية لتسيير أمور هذا المرفق، ولأؤكد أن تلفزيون لبنان ليس للرسميين بل لكل اللبنانيين، وبإذن الله عندما يتم تعيين مجلس ادارة جديد فإن التلفزيون سيحتل خلال ستة عشر شهرا المراتب الاولى محليا وعربيا".

وعن مصير تعيين مجلس ادارة جديد، قال ان "موضوع التعيينات الادارية غير متعلق بالتقارب او الابتعاد عن التيار الوطني الحر. وانا لا اتعامل مع هذه الملف من خلفية سياسية، وأناشد مجلس الوزراء إنقاذ تلفزيون لبنان ووضع الملف على جدول اعمال اول جلسة للحكومة".

وسئل عن سلسلة الرتب والرواتب للتلفزيون، فأكد أن "الملف تتم معالجته ضمن إطار معالجة المؤسسات الحكومية التي تشبه وضعه، واذا لم تتم معالجته حالا فستتم مع مفعول رجعي، وهناك اموال موجودة لدى المؤسسة".

مقالات مشابهة

خاص- كاشفاً عن تفاصيل وساطته بين "الكتائب" و"القوات" .. مكتّف: الإنتخابات ليست نزهة

منتجع "إليكسير" الصحي يتبع نهجا شموليا علاجيا جديدا

المشنوق: تعزيز أمن المطار أولوية.. والانتخابات ستشهد مشاركة المرأة

مقتل العشرات بسبب إنهيار "جبل نفايات"

الرئيس عون غداً الى العراق فأرمينيا

سقوط طفل سوري ببركة مياه في الكواشرة-عكار

هيئة الإشراف على الانتخابات: مستعدون لتلقِّي الشكاوى والمراجعات

جنبلاط يلتقي أمير الكويت

وزراء خارجية روسيا وإيران وتركيا يعدون لقمة في اسطنبول بشأن سوريا (تاس)