الرياشي: أناشد مجلس الوزراء وضع ملفه على جدول أعمال اول جلسة
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

شارك وزير الاعلام ملحم الرياشي في إجتماع مجلس المديرين الاسبوعي في "تلفزيون لبنان"، واطلع على اوضاع المؤسسة وأعطاهم توجيهاته للاستمرار بهذا المرفق في غياب مجلس الادارة.

وبعد الاجتماع، أكد وزير الاعلام أنه "حرص على تأسيس مجلس المديرين "بغية تخفيف الاحتقان، في غياب مجلس الادارة وعدم اقرار التعيينات في مجلس الوزراء منذ 9 اشهر".

وأضاف: "حضرت الاجتماع لشكر المديرين على جهودهم الاستثنائية لتسيير أمور هذا المرفق، ولأؤكد أن تلفزيون لبنان ليس للرسميين بل لكل اللبنانيين، وبإذن الله عندما يتم تعيين مجلس ادارة جديد فإن التلفزيون سيحتل خلال ستة عشر شهرا المراتب الاولى محليا وعربيا".

وعن مصير تعيين مجلس ادارة جديد، قال ان "موضوع التعيينات الادارية غير متعلق بالتقارب او الابتعاد عن التيار الوطني الحر. وانا لا اتعامل مع هذه الملف من خلفية سياسية، وأناشد مجلس الوزراء إنقاذ تلفزيون لبنان ووضع الملف على جدول اعمال اول جلسة للحكومة".

وسئل عن سلسلة الرتب والرواتب للتلفزيون، فأكد أن "الملف تتم معالجته ضمن إطار معالجة المؤسسات الحكومية التي تشبه وضعه، واذا لم تتم معالجته حالا فستتم مع مفعول رجعي، وهناك اموال موجودة لدى المؤسسة".

مقالات مشابهة

قوى الامن: للتقيد بأحكام قانون نظام الصيد البري

الدفاع المدني: مهمات اسعاف وانقاذ واخماد حرائق في مناطق عدة

قرار إتهامي في حق 9 فلسطينيين لانتمائهم الى جبهة النصرة

الإعلامي راشد فايد ضيف فادي شهوان اليوم عبر MTV

الجمعية العمومية لنقابة محرري الصحافة لم تنعقد والموعد الجديد 29 ت2 الحالي

ريفي: مصالحة القوات والمردة خطوة كبيرة للشمال ولبنان

خاص- حزب الله يستغرب النبرة المرتفعة... وتوزير سنّة 8 آذار بات من حصّة عون

بين بيار الضاهر ومارسيل غانم

قوى الامن أوقفت شخصين في رياق بجرم تهريب أشخاص و4 دخلوا خلسة الى لبنان