الرياشي: أناشد مجلس الوزراء وضع ملفه على جدول أعمال اول جلسة
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

شارك وزير الاعلام ملحم الرياشي في إجتماع مجلس المديرين الاسبوعي في "تلفزيون لبنان"، واطلع على اوضاع المؤسسة وأعطاهم توجيهاته للاستمرار بهذا المرفق في غياب مجلس الادارة.

وبعد الاجتماع، أكد وزير الاعلام أنه "حرص على تأسيس مجلس المديرين "بغية تخفيف الاحتقان، في غياب مجلس الادارة وعدم اقرار التعيينات في مجلس الوزراء منذ 9 اشهر".

وأضاف: "حضرت الاجتماع لشكر المديرين على جهودهم الاستثنائية لتسيير أمور هذا المرفق، ولأؤكد أن تلفزيون لبنان ليس للرسميين بل لكل اللبنانيين، وبإذن الله عندما يتم تعيين مجلس ادارة جديد فإن التلفزيون سيحتل خلال ستة عشر شهرا المراتب الاولى محليا وعربيا".

وعن مصير تعيين مجلس ادارة جديد، قال ان "موضوع التعيينات الادارية غير متعلق بالتقارب او الابتعاد عن التيار الوطني الحر. وانا لا اتعامل مع هذه الملف من خلفية سياسية، وأناشد مجلس الوزراء إنقاذ تلفزيون لبنان ووضع الملف على جدول اعمال اول جلسة للحكومة".

وسئل عن سلسلة الرتب والرواتب للتلفزيون، فأكد أن "الملف تتم معالجته ضمن إطار معالجة المؤسسات الحكومية التي تشبه وضعه، واذا لم تتم معالجته حالا فستتم مع مفعول رجعي، وهناك اموال موجودة لدى المؤسسة".

مقالات مشابهة

مسؤول روسي: أوكرانيا تحضر لعمل عسكري تزامنا مع كأس العالم في روسيا

اشكال بين نازحين في عرسال.. واصابة اثنين

القوات العراقية تقتل 11 انتحاريا في محافظة كركوك شمالي البلاد

صواريخ استهدفت مستودعات اسلحة لحزب الله في حمص

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس

الحريري استقبل وفودا وشخصيات وفاعليات مهنئة

وكالة الطاقة الذرية: إيران لا تزال ملتزمة بالاتفاق النووي

مقتل 10 من مسلحي حركة الشباب الصومالية بغارة أميركية في العاصمة مقديشو

مقتل 6 أشخاص في إحباط هجوم لداعش شمال شرقي العراق