العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الجسر: الأجدى بنا جميعا أن نتحاور للتحدث في كل الأمور
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

أكد النائب سمير الجسر أن "مدينة طرابلس مرت في ظروف أمنية صعبة جدا، والفضل لله أننا تجاوزناها اليوم، ونلحظ استقرارا امنيا يعم كل انحاء المدينة".

وقال خلال استقباله وفدا من منطقة جبل محسن: "ان العاقل يتعظ من تجارب الآخرين، والاجدر بنا ان نتعظ من تجاربنا الشخصية. لقد تعرض لبنان لحرب أهلية كبدته مئة ألف قتيل ونحو مئة وخمسين الف اصابة بين جريح ومعوق، امتدت على مدى خمس عشرة سنة لتنتهي بحل سياسي على طاولة حوار جلس كل الاطراف السياسية المتقاتلة اليها، والاجدى بنا جميعا ان نتحاور للتحدث في كل الامور، وبخاصة تلك التي تبدد المخاوف ومشاعر الغبن عند بعضنا البعض".

وتوجه الجسر الى الوفد: "أنتم جزء أساسي من نسيج هذه المدينة، وانتم ابناء هذه المدينة، هذه حقيقة وهذه قناعة كنت أجاهر بها في احلك الظروف، الله سبحانه وتعالى اوصانا بالجار، واوصانا بتأليف القلوب، وعلينا جميعا ان نعمل يدا بيد لوحدة هذه المدينة ولمعالجة آثار الحرمان التي لا تميز بين شخص وآخر، ولا بين طائفة واخرى".

مقالات مشابهة

خاص- كاشفاً عن تفاصيل وساطته بين "الكتائب" و"القوات" .. مكتّف: الإنتخابات ليست نزهة

منتجع "إليكسير" الصحي يتبع نهجا شموليا علاجيا جديدا

المشنوق: تعزيز أمن المطار أولوية.. والانتخابات ستشهد مشاركة المرأة

مقتل العشرات بسبب إنهيار "جبل نفايات"

الرئيس عون غداً الى العراق فأرمينيا

سقوط طفل سوري ببركة مياه في الكواشرة-عكار

هيئة الإشراف على الانتخابات: مستعدون لتلقِّي الشكاوى والمراجعات

جنبلاط يلتقي أمير الكويت

وزراء خارجية روسيا وإيران وتركيا يعدون لقمة في اسطنبول بشأن سوريا (تاس)