العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سفير السعودية بالقاهرة:سيأتي اليوم الذي سيندم فيه كل من يسير وراء إيران
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

أكد سفير ​السعودية​ لدى ​القاهرة​ أحمد عبد العزيز قطان أن "محاولة الترويج لتدويل الأماكن المقدسة، ​مكة المكرمة​ و​المدينة المنورة​، محاولات دنيئة وخطيرة تدل على سير بعض الدول وراء ​إيران​".

وذكر قطان، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "إيران ما انفكت تحاول الترويج لهذه الأطروحات الخبيثة والبائسة"، لافتاً الى أن "مثل هذا التصرف يدل على السقوط الأخلاقي الذي يعيشه من يدعون إليه ويؤكد على إفلاسهم وارتمائهم في أحضان النظام الإيراني والترويج لأفكاره الشيطانية".

كما أعتبر أنه "سوف يأتي اليوم الذي سيندم فيه كل من يسير وراء الشريفة إيران، وعندها لا ينفع الندم"، مشيراً الى أن "العالم كله يقرّ ويلمس ويرى الجهود الجبارة التي تبذلها السعودية، منذ تأسيسها، لخدمة ضيوف الرحمن، بل حتى المتخصّصين صاروا يعتبرون تجربة السعودية في إدارة مواسم الحج والعمرة وخدمة ضيوف الحرمين الشريفين نموذجاً فريداً يستحق التأمل والدراسة".

مقالات مشابهة

اليعقوب من بكركي: المملكة تقف الى جانب الشرعية اللبنانية

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة