الاسمر عرض مع اتحاد نقابات موظفي المصارف وضع القطاع
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

إستقبل رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر مع عدد من أعضاء هيئة مكتب المجلس التنفيذي، قبل ظهر اليوم في مقر الاتحاد، وفدا من اتحاد نقابات موظفي المصارف برئاسة الزميل جورج حاج الذي اصطحب معه رئيس نقابة موظفي المصارف في جمهورية بيلاروسيا الكسندر ليكهرافيتش على رأس وفد من النقابة.

وعرض الأسمر "للوضع العام في لبنان والمنطقة والانعكاسات السلبية الناتجة عنها لجهة مزاحمة اليد العاملة اللبنانية، وأشار لدور الاتحاد العمالي العام ونضالاته في مواجهة الوضع الاقتصادي في البلاد، مشددا "على إنجاز تحقيق سلسلة الرتب والرواتب في القطاع العام، وفتح معركة تصحيح الأجور في القطاع الخاص، فضلا عن مواجهة الصرف الكيفي في عدد من القطاعات.

وأكد على العلاقة المميزة وعلى دور اتحاد موظفي المصارف في لبنان في الاتحاد العمالي العام. وعرض لضرورة تبادل الخبرات والتجارب مع اتحاد عمال بيلاروسيا من خلال الزيارات المتبادلة.

من جهته، عرض رئيس الوفد الضيف السيد الكسندر للوضع العام في جمهورية بيلاروسيا وشرح واقع القطاع المصرفي ودور نقابة موظفي المصارف وكذلك لدور الحركة النقابية والمكتسبات التي حققتها لصالح العمال والموظفين. كما رحب بتبادل الزيارات بين الاتحادين العامين في البلدين.

مقالات مشابهة

ما الذي ينتظر المتهمين بقتل جمال خاشقجي؟

الرياشي للبنان الحر: لا أعتقد ان الحكومة مسألة ساعات واتمنى ألا تكون عادت الى نقطة الصفر كما أتمنى وقف الإساءات المجانية لرئيس الحكومة.

توقيف شبكة دعارة في الجنوب

رئيس وزراء ارمينيا يلتقي الرئيس عون في قصر بعبدا

الناجحون في مجلس الخدمة بدأوا اعتصامهم على مفرق القصر الجمهوري

حبشي: التفاؤل موجود بأن نعود للإتفاق الذي حصل منذ يومين وتتشكل الحكومة

خاص من سوريا - طريق المعبر سالكة وآمنة...

حمدان عن تشكيل الحكومة‎: الوطن في مرحلة ظلامية

حاول تلحيم خزان مازوت مُمتلىء بالمحروقات.. و"النتيجة مُرعبة"!