العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الاسمر عرض مع اتحاد نقابات موظفي المصارف وضع القطاع
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

إستقبل رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر مع عدد من أعضاء هيئة مكتب المجلس التنفيذي، قبل ظهر اليوم في مقر الاتحاد، وفدا من اتحاد نقابات موظفي المصارف برئاسة الزميل جورج حاج الذي اصطحب معه رئيس نقابة موظفي المصارف في جمهورية بيلاروسيا الكسندر ليكهرافيتش على رأس وفد من النقابة.

وعرض الأسمر "للوضع العام في لبنان والمنطقة والانعكاسات السلبية الناتجة عنها لجهة مزاحمة اليد العاملة اللبنانية، وأشار لدور الاتحاد العمالي العام ونضالاته في مواجهة الوضع الاقتصادي في البلاد، مشددا "على إنجاز تحقيق سلسلة الرتب والرواتب في القطاع العام، وفتح معركة تصحيح الأجور في القطاع الخاص، فضلا عن مواجهة الصرف الكيفي في عدد من القطاعات.

وأكد على العلاقة المميزة وعلى دور اتحاد موظفي المصارف في لبنان في الاتحاد العمالي العام. وعرض لضرورة تبادل الخبرات والتجارب مع اتحاد عمال بيلاروسيا من خلال الزيارات المتبادلة.

من جهته، عرض رئيس الوفد الضيف السيد الكسندر للوضع العام في جمهورية بيلاروسيا وشرح واقع القطاع المصرفي ودور نقابة موظفي المصارف وكذلك لدور الحركة النقابية والمكتسبات التي حققتها لصالح العمال والموظفين. كما رحب بتبادل الزيارات بين الاتحادين العامين في البلدين.

مقالات مشابهة

اليعقوب من بكركي: المملكة تقف الى جانب الشرعية اللبنانية

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة