تحديث لسيارة MINI Connected
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018



ابتداءً من شهر آذار / مارس 2018، ستكون جميع طرازات ميني الجديدة متوفرة مع خيار بطاقة SIM مدمجة تعمل مع تقنية الجيل الرابع 4G والتي سوف تستهل حقبة جديدة من قابلية الاتصال. وستكون الخدمات الرقمية الجديدة التي تتيحها متوفرة في 43 سوقا في جميع أنحاء العالم بعد إطلاق الجيل الجديد من MINI Connected. وسوف تتيح هذه الخدمة المتطورة لسائقي ميني الوصول إلى خدمات شخصية ضمن العالم الرقمي مصممة لجعل التنقل والتخطيط اليومين أسهل ومن خلال القيام بذلك، دمج ميني بسلاسة في حياتهم الرقمية.
وسوف تكون ميني الجديدة ذات الثلاثة أبواب، ميني الجديدة ذات الخمسة أبواب، ميني الجديدة المكشوفة هي الطرازات الأولى التي ستتم إتاحتها مع هذه القدرة على الاتصال الجديدة الشاملة. وهذا يعني أنه بالإضافة لمجموعة الميزات الموجودة مثل مكالمة الطوارئ الذكية Intelligent Emergency Call وخدمات Teleservices، سوف تنضم إليها خدمات جديدة بما في ذلك خدمة الدليل Concierge Service، معلومات المرور في الوقت الحقيقي مع تحديثات خريطة الملاحة و ميني أون لاين MINI Online.
وسوف تتيح بطاقة SIM الإختيارية مع تقنية 4G وتحديث تطبيق MINI Connected للعملاء النفاذ إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية الجديدة بدءً من شهر آذار / مارس 2018. وتشمل هذه إشعارات وقت الإنصراف Time-to-Leave (رسائل لحظية للتذكير بالمغادرة في الموعد المحدد)، وإشعار إرسال إلى السيارة Send to Car (لإرسال الوجهات من الهاتف الذكي إلى السيارة)، والخدمات عن بعد (على سبيل المثال لقفل أبواب السيارة من الهاتف الذكي) و - في طرازات ميني التي تستخدم الطاقة الكهربائية - توقيت الشحن، خدمة البحث عن محطة شحن وعرض حالة الكفاءة الشخصية.
وعلاوة على ذلك، توفر خدمة خدمة الدليل Concierge Service الحديثة مصدرا ممتازا للمساعدة أثناء التنقل. يمكن الاتصال ب"الدليل"عن طريق الهاتف على مدار الساعة للحصول على معلومات وبيانات العناوين للسائق، ووصلات البحث وتقديم النصائح العملية خلال الرحلة. وقد جرى إتمام تمديد خدمات الاتصال في ميني بواسطة تطبيق كاربلاي من شركة أبل Apple CarPlay (المتوفر أصلا).
وسيتم تقديم خدمات ميني كونكتد MINI Connected الجديدة في اختيار بين ثلاث باقات: الوسائط المتصلة Connected Media ، والملاحة المتصلة Connected Navigation ، والملاحة المتصلة بلاس Connected Navigation Plus. وهذه الخدمات، عند استخدامها جنبا إلى جنب مع تطبيق MINI Connected على الهاتف الذكي، سوف تمنح إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات الرقمية داخل السيارة وخارجها.

مقالات مشابهة

قوى الامن: للتقيد بأحكام قانون نظام الصيد البري

الدفاع المدني: مهمات اسعاف وانقاذ واخماد حرائق في مناطق عدة

قرار إتهامي في حق 9 فلسطينيين لانتمائهم الى جبهة النصرة

الإعلامي راشد فايد ضيف فادي شهوان اليوم عبر MTV

الجمعية العمومية لنقابة محرري الصحافة لم تنعقد والموعد الجديد 29 ت2 الحالي

ريفي: مصالحة القوات والمردة خطوة كبيرة للشمال ولبنان

خاص- حزب الله يستغرب النبرة المرتفعة... وتوزير سنّة 8 آذار بات من حصّة عون

بين بيار الضاهر ومارسيل غانم

قوى الامن أوقفت شخصين في رياق بجرم تهريب أشخاص و4 دخلوا خلسة الى لبنان