العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
صفي الدين: قرار اسقاط الطائرة الاسرائيلية اتخذته القيادة السورية
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

أكد رئيس المجلس التنفيذي ل​حزب الله​ السيد ​هاشم صفي الدين​ أن "قرار اسقاط ال​طائرة​ ال​اسرائيل​ية اتخذته القيادة السورية وما حصل له دلالات كبيرة في الداخل السوري والمنطقة"، مشيرا الى ان "هذا التطور يؤخر الحرب الاسرائيلية"، لافتا الى ان "الجانب الاسرائيلي هو الذي توسل الروسي لتهدئة الامور وهذا يعني ان الروسي قام بدور مشكور على مستوى المنطقة".

وفي حديث إذاعي لفت صفي الدين الى ان "​الجيش السوري​ يحقق انجازات تعجز الجيوش العربية مجتمعة عن تحقيقها وكل من قال ان ​سوريا​ مشغولة بنفسها ولها اولويات غير ​فلسطين​ وانها غارقة في مصالح فئوية اثبتت المواجهة الاخيرة له ان القيادة اشجع وانها حريصة على ان تكون دائما في موقع العداء لاسرائيل"، معتبرا ان "​حركة حماس​ هي مقاومة فلسطينية ولم تتخلى عن مقاومتها ومن الطبيعي ان تكون المقاومة في فلسطين بمختلف توجهاتها الى جانب سوريا وان تشعر بالنصر والفرحة حين تسقط طائرة اسرائيلية وحماس عبرت عن فرحتها ويمكن ان نعتبرها في ال​سياسة​ خطوة الى الامام".

وشدد صفي الدين على ان "مسؤوليتنا الشرعية والاخلاقية والوطنية في المقاومة ان نسعى للحصول على قدرة واسحلة جديدة"، مؤكدا ان "​لبنان​ في هذه المرحلة هو لبنان القوي ولن يعطي لاسرائيل اي امتياز".

مقالات مشابهة

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة

BMW تقتحم منزلاً في شبعا.. ونجاة أطفال بأعجوبة!