العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أردوغان: كشفنا الممرات التي قامت الوحدات الإرهابية الكردية بحفرها تحت الأرض
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

علق الرئيس التركي ​رجب طيب أردوغان​، على قيام قبرص الرومية بالتنقيب عن الغاز في المتوسط، قائلا: "لا يظنن أحد أن عملية "غصن الزيتون" ستلهينا عن حماية حقوقنا في بحر إيجة و​البحر المتوسط​"، مشددا على أن "كل الدول الأعضاء في ​الناتو​ متساوية في الحقوق والواجبات وعلى ​الولايات المتحدة​ احترام القواعد والقوانين مثل غيرها".

ولفت أردوغان في كلمة له أمام ​حزب العدالة والتنمية​ الى أن "​عملية درع الفرات​ كان ل​تركيا​ الحق بالقيام بها وكذلك غصن الزيتون، وذلك للمحافظة على سلامة أرضنا وأمن شعبنا ولو كنّا تأخرنا بعملية غصن الزيتون إلى الصيف، كان الإرهابيون سيواصلون حفر الأنفاق واستكمال إنشاء القلاع والحصون"، معلنا "أننا كشفنا العديد من الممرات التي قامت الوحدات الإرهابية الكردية بحفرها تحت الأرض لإنشاء ممرات إرهابية تحت حدودنا".

وأشار الى أن " هناك من ينزعج من شن تركيا لعملية غصن الزيتون، وهذا يجعلنا نتساءل عن قوانين حلف الناتو، لذا على حلف الناتو الدفاع عن تركيا والوقوف معها أثناء دفاعها عن أمنها القومي لأنها دولة عضو بالحلف"، مضيفا: " الناتو ليس أميركا، فان كافة الدول متساوية في القرارات داخل هذا الحلف، وعلينا جميعا أن نحترم".

مقالات مشابهة

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة

BMW تقتحم منزلاً في شبعا.. ونجاة أطفال بأعجوبة!