“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مسؤول سابق في CIA: الـFBI هو من تدخل بالانتخابات الرئاسية الأميركية
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018

كشف المحلل السابق بوكالة المخابرات المركزية CIA، ريمون ماكغفرن، أن "أجهزة ​الأمن​ الأميركية، بما في ذلك مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي أي" حاولت التدخل في انتخابات الرئاسة عام 2016"، معتبراً أن "مراسلات بيتر سترجوك، من قسم مكافحة التجسس في جهاز الأمن الفيدرالي" أف بي أي"، مع صديقته وزميلته المحامية، ليزا بايج، تشكل "دليلا حقيقيا" على محاولات أجهزة الأمن الأميركية تقويض العملية الديمقراطية في البلاد. إذ أن سترجوك يقول بوضوح في هذه المراسلات الاستخباراتية، من بين أمور أخرى، أنه يمكنه استخدام نفوذه "لحماية البلاد" من الئريس الأميركي ​دونالد ترامب​".

ولفت إلى أن "جهاز الأمن الفيدرالي FBI، قاد لمدة 18 شهرا، حملة لتشويه سمعة المرشح الرئاسي دونالد ترامب، بمساعدة أدوات استخباراتية إلكترونية مشكوك في شرعيتها، وملفاتها مبتذلة" ولا تستند إلى أي أدلة مقنعة"، مؤكداً أن "ممثلي وعملاء وكالات الاستخبارات الأميركية، استخدموا أساليب متباينة وسرّية لحماية المرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي، ​هيلاري كلينتون​، ومساعديها، من تهمة الحنث باليمين وإفشاء أسرار الدولة".

كما اعتبر ماكغفرن، أن "وكالة الأمن القومي، وعلى الرغم من قدراتها التقنية المتفوقة والمتطورة، لم تستطع تقديم أي أدلة مقنعة على تدخل ​موسكو​ في الانتخابات الأميركية".

مقالات مشابهة

مجهولون سرقوا محتويات معصرة زيتون في برج الملوك

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه الدورة

ما تراهنوا عالسعودية... جربناها قبلكن

في ذكرى مقتل باسل الأسد... فرضية "الاغتيال" تحضر بقوة

توضيح من تيار المستقبل لسبب احتؤاق سيارة احمد الحريري

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

الجيش الحر: لا نسعى لاقتحام عفرين وهدفنا هو حصار المدينة وإجبار الوحدات الكردية على المغادرة

روسيا اليوم:11 جريحا من الجيش الحر وصلوا إلى مستشفى على الحدود التركية

بالصور- العناية الإلهية تنقذ أحمد الحريري وعائلته من "نيران سيارته"