“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الوفد النيابي اللبناني المشارك بمؤتمر طهران:لدعم القدس ومواجهة الارهاب
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018

أكد الوفد النيابي اللبناني المشارك في اجتماعات لجان مؤتمر اتحاد البرلمانات الاسلامية المنعقد في ​طهران​ والمؤلف من النائبين ​قاسم هاشم​ و​نوار الساحلي​ "ضرورة تفعيل عمل اللجان الدائمة للمؤتمر بما يتعلق بقضية ​القدس​ ووضع خطة وبرنامج محدد لمواجهة قرار الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ الاخير وادانة الارهاب الدولي الذي يمثله الكيان الصهيوني والذي يمارس الارهاب بكل اشكاله وانواعه، ولان وضع حد للارهاب يبدأ اولا واخيرا من ​فلسطين​ واعادة الحق لاصحابه بإقامة دولته على ارضه وعاصمتها القدس الشريف وعودة الفلسطينيين الى ديارهم في فلسطين".

وتقدم الوفد بـ"اقتراحات عدة تتعلق بادانة ممارسات الكيان الصهيوني الارهابية العدوانية بحق اطفال فلسطين وشعبها وخاصة اعتقال الاطفال امثال ​عهد التميمي​ وابناء جيلها"، مشدداً على "ضرورة مواجهة قرار وقف الدعم لمنظمة الاونروا التي اتخذته ​الادارة الاميركية​ وما سيتركه من آثار سلبية على ​اللاجئين الفلسطينيين​ وهذه مسؤولية العالم الاسلامي لوضع حد لهذه التوجهات والقرارات التي تصيب المستوى الانساني للشعب الفلسطيني وتؤكد سوء نية الادارة الاميركية ومن يدور في فلكها تجاه ​القضية الفلسطينية​ و​الشعب الفلسطيني​".

مقالات مشابهة

خطط "مصرفية" جديدة لتحفيز الإقتصاد اللبناني!

ماذا يخبىء لك حظك اليوم مع الأبراج؟

"مجزرة" في جرد الصويري: 13 ضحية بينهم أطفال

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

جورج شاهين - "جبال" دستورية وسياسية تعوق التعديلات على قانون الإنتخاب!؟

التحكم المروري: طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو

يحيى دبوق - سلاح البر الإسرائيلي غير جاهز لمواجهة حزب الله

رضوان ملرتضى - موفد البغدادي وقع في الفخّ: هكذا اخترق "جاسوس المعلومات" صفوف "داعش"