بالصور - الامطار تغلق طرقات في صيدا!
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018

ادّى تساقط ​الامطار الغزيرة​ بإنهيار التربة على طريق شرحبيل - وادي اشمون وطريق شرحبيل - بقسطا الضيعة شمال شرق ​مدينة صيدا​، الى إغلاقها بسبب صعوبة مرور السيارات، وفقا لما افاد مراسل "الجديد" في المدينة عفيف الجردلي.

وعلى الفور استنفرت فرق الطوارئ في بلدية بقسطا، وعملت الآليات على ازالة الاتربة والحجارة من الطريق حيث أعيد فتحها وعادت الامور الى طبيعتها فيما عملت شرطة البلدية على تسهيل مرور السيارات.


من جهة اخرى تمكنت الفرق المختصة بالتعاون مع شرطة البلدية من تصريف مياه الأمطار من الشوارع والأحياء بعدما غمرت المياه بعض الشوارع لاسيما قرب مدرسة حسام الدين الحريري حيث لم تستطع قنوات الصرف الصحي استيعاب كمية الامطار.

مقالات مشابهة

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم - الأشرفية.

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف