“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تظاهر آلاف السويديين لدعم ضحايا الجرائم الجنسية
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018

تنطلق اليوم الأحد 14 كانون الثاني في العاصمة السويدية ستوكهولم، تظاهرة لدعم ضحايا الجرائم الجنسية، تحت شعار “vitrorpåer” نحن نثق بك، من المتوقع أن يشارك فيها آلاف الأشخاص.

وأوضح أحد منظمي هذه التظاهرة غابرييلا أولسون “إننا نعتقد أن الجرائم الجنسية لا تعطى الأولوية نفسها التي تحظى بها القضايا الأخرى، لذلك نريد تشديد القانون وزيادة موارد الشرطة لمكافحتها وتقديم دعم أكثر وأفضل للضحايا”.

وأضافت: “وفقا لمجلس الدولة السويدي لمكافحة الجريمة والوقاية منها، تم في عام 2016 التحقيق في 11% فقط من جميع حالات الاغتصاب، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق”.

وأعلنت أولسون عن أن أحد الأسباب المحددة للتظاهر هو الرغبة في دعم النساء اللواتي عانين من الاغتصاب مباشرة في الآونة الأخيرة، وخاصة عملية الاغتصاب الجماعي التي وقعت في ضاحية فيتي في ستوكهولم، وحالات الاغتصاب في مدينة مالمو.

كما بدأت حملة جمع الأموال من أجل تقديم دعم اقتصادي للنساء اللواتي كنّ ضحايا الاغتصاب في فيتي.

مقالات مشابهة

سيمون ابو فاضل - جنبلاط متمسّك بناجي البستاني.. وجعجع يخرق تفاهم كليمنصو

يحيى دبوق - سلاح البر الإسرائيلي غير جاهز لمواجهة حزب الله

رضوان ملرتضى - موفد البغدادي وقع في الفخّ: هكذا اخترق "جاسوس المعلومات" صفوف "داعش"

أزمة مرسومٍ جديد "تُهدِّد" الحكومة!

التحكم المروري: طريق ضهر البيدر مقطوعة بسبب تكون طبقة من الجليد

التحكم المروري: الساعة 20:40 من تاريخ 19-1-2018 حصل حادث تصادم بين سيارتين محلة بقرزلا طريق عام العبدة حلبا نتج منه جريحان

النائب يوسف خليل للجمهورية: قال لي عون بطريقة غير مباشرة إنّني لن أكون على لائحة التيار الوطني الحرّ في كسروان

اسعد بشارة - "القوات" و"الكتائب" والتحالفات الموضعيّة

بالتفاصيل - هكذا وضعت الاستخبارات الإسرائيلية تفجير صيدا