“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ميسي كان قريباً من مدريد.. وهذا ما حصل!
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018


قالت مجلة "دير شبيغل" الألمانية إن ريال مدريد كان مصرا عام 2013 على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما قدم مسؤولوه عرضا وُصِف بـ"المهم".

وذكرت المجلة الأسبوعية أن مسؤولي ريال مدريد حاولوا أكثر من مرة خطب ود نجم برشلونة من أجل الاستفادة من خدماته وجمعه مع "غريمه" كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

ووفق المصدر ذاته، فإن محامي ليونيل ميسي إنييغو خواريز أخبر اللاعب ووالده في حزيران 2013 بتلقيه اتصالات من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، جاء فيها استعداد النادي الملكي لتفعيل الشرط الجزائي في عقد ميسي، الذي كان يبلغ 250 مليون يورو.

وعرض بيريز على ميسي راتبا صافيا يصل إلى 23 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كعمولة لوالده من أجل إتمام الصفقة، وفي حال وافق ميسي فإن العقد كان سيمتد إلى غاية صيف 2021.

وكان من المنتظر أن يجتمع كل الأطراف (ميسي ومحاميه وبيريز إضافة مع المدير الرياضي لريال مدريد ومحامي الفريق) على متن طائرة خاصة من أجل عقد المفاوضات.

من جهتها، قال صحيفة "آس" الإسبانية إنه بعد فشل المفاوضات مع محامي ميسي، توجهت أنظار الريال صوب مهاجم توتنهام آنذاك غاريث بيل.

ونفى ريال مدريد هذه التقارير وقال إنها "خاطئة وكاذبة"، وفق ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip