“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
طرابلس يهزم الأنصار بهدف دون مقابل
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018

ضمن منافسات الجولة الـ13 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، تعرض ​نادي الأنصار​ للخسارة مفاجئة على يد ​طرابلس​ بنتيجة هدفٍ للاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي، وهي المباراة الثانية للمدرب ​موسى حجيج​، تحت قيادة الجهاز الفني لفريق عاصمة الشمال.

وإستطاع لاعب طرابلس ​محمد مقصود​ من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في اللقاء، بعد مجهود فردي رائع من قائد طرابلس عبد الله مغربي الذي مرّر الكرة على طبقٍ من ذهب لمقصود، مهدياً فريقه ثلاث نقاط بغاية الأهمية على حساب الزعيم الأخضر.

والجدير بالذكر أن اليوم أقيمت مباراتين ضمن منافسات المرحلة الـ13، حيث فاز السلام زغرتا على الراسينغ بهدفين مقابل هدف، وتعادل الصفاء مع التضامن صور بهدف لكل طرف.

وتقام غداً مباراتين، تجمع الإخاء أهلي عاليه مع الإصلاح برج شمالي، والنجمة مع النبي شيت.

مقالات مشابهة

فصائل "الجيش السوري الحر" تدخل عفرين

تبحث الحكومة الإسرائيلية اليوم، مشروع قانون يقضي بتطبيق القانون الإسرائيلي، على المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية

المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة

حصيلة القصف التركي على عفرين: 10 قتلى بينهم 7 مدنيين

الرئيس الأوكراني يزور إحدى الدول باسم مستعار

الشرطة الاسرائيلية تعتقل حارس المسجد الاقصى من داخل باحات المسجد

رونالدو يُريد العودة لليونايتد.. لكنّ الأبواب مغلقة في وجهه!

عون إلى الكويت الثلاثاء.. وقمة تجمعه بأميرها

بالفيديو- وحش الأطفال طبيب "لبناني" .. متهم باغتصاب والتحرش بـ140 فتاة بأميركا