روحاني: أثبتنا للعالم أننا صادقون
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018


قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن "الولايات المتحدة الأميركية فشلت بتقويض الاتفاق النووي بين طهران والقوى الكبرى"، واصفا الاتفاق بأنه يشكل "انتصارا طويلا الأمد لإيران".

في كلمة مباشرة بثها التلفزيون الإيراني قال روحاني: "الإدارة الأمريكية لم تفلح في تقويض الاتفاق النووي... أخفق ترامب، رغم محاولاته المتكررة، في تقويض الاتفاق، الاتفاق انتصار طول الأمد لإيران".

وأضاف أن "انتهاك الالتزامات والقرارات الصادرة عن منظمه الأمم المتحدة من قبل البيت الأبيض هو انتصار للأخلاق والحقوق .. أميركا بقيت وحيدة وفقدت مصداقيتها في انتهاك الالتزامات العالمية".

وتأتي تصريحات الرئيس الإيراني بعد يومين من مهلة منحها الرئيس الأميركي دونالد ترامب لحلفائه الأوروبيين الموقعين على الاتفاق النووي الإيراني، وذلك لإصلاح ما قال إنها "عيوب مروعة" في الاتفاق وإلا ستنسحب منه الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.