سعيد يعلن تضامنه مع الأيوبي
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018


أعلن النائب السابق فارس سعيد تضامنه الكامل مع الصحافي أحمد الأيوبي, الذي تم الاعتداء عليه ليل أمس وتهديده بالسلاح.

وجاء ذلك, في تغريدة على حساب سعيد الخاص عبر "تويتر", وقال فيها: "الإعتداء على أحمد الأبوبي مرفوض وأعلن تضامني الكامل معه وأطالب القضاء التحقيق بما جرى بدون تلكّؤ".

يذكر, أنّ أمين عام "التحالف المدني الإسلامي" أحمد الأيوبي تعرّض لإعتداء من ثلاثة أشخاص، أحدهم مسلح بمسدس ، وذلك لدى مغادرته مكتبه الساعة ١١ ليلا .

وفي التفاصيل، انه لدى صعود الأيوبي سيارته فاجأه الأشخاص الثلاثة الذين كانوا بإنتظار وصوله ، وقاموا بالإعتداء عليه من بابي السيارة الأماميين ووجه أحدهم مسدسا إليه وقال آخر: لا "تقوصوه".

وقد تعرض الأيوبي لكدمات في الوجه والعين اليمنى والرأس والظهر . وتوجه إلى مخفر باب الرمل لتقديم شكوى ضد المعتدين وضد كل من يظهره التحقيق فاعلا ومتورطا ومحرضا.



مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.