لا مخاطر على البابا فرانسيس خلال زيارته لتشيلي!
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018

أعلنت وزارة داخلية تشيلي، عن عدم وجود خطر على بابا الفاتيكان فرانسيس، خلال زيارته المقبلة إلى البلد.

وقال وزير الداخلية ماريو فرنانديز، عبر أثير راديو "بيو بيو": "ينبغي أن نأخذ كل شيء على نحو متناسب، يجري الحديث عن أحداث خطيرة ومثيرة للاشمئزاز، ولكن دعونا ننظر إلى الأمور بشكل صحيح. لا ينبغي أن يكون هناك خطر على البابا".

وأشار الوزير إلى أن المهاجمين لم يستخدموا مواد متفجرة، كما ذكر سابقا، ولكن مزيجا حارقا أعد منزليا. كما ترك هؤلاء كتابات تحتوي على انتقادات للتكاليف المرتبطة بإعداد الزيارة البابوية.

ويبدأ بابا الفاتيكان فرنسيس، يوم الإثنين 15 كانون الثاني، زيارته لأمريكا اللاتينية، ووفقا للجدول الرسمي للزيارة، فإنه سيزور تشيلي أولا، من 15 إلى 18 يناير، ثم سيتواجد في بيرو حتى 21 من الشهر نفسه.

وعشية الزيارة، هاجم مجهولون عدة كنائس كاثوليكية، احتجاجا على زيارة البابا للبلاد.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.