“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شاشات غوغل "تنطق" قريبا!
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018


في خطوة لإحداث نقلة نوعية في عالم الهواتف، قامت غوغل مؤخرا بشراء شركة "Redux" البريطانية التي تطور تقنيات تجعل الشاشات تعمل كمكبرات الصوت.

وبالرغم من عدم صدور أي تصريحات رسمية من "Redux"، إلا أن بعض المواقع المهتمة بالشؤون التقنية أكدت "أنها باعت أسهما لغوغل، في 13 من كانون الأول الفائت. كما أن الموقع الرسمي لها متوقف عن العمل حاليا، أما الصفقة حول بيع الأسهم لعملاق التكنولوجيا الأميركي فقد تمت في آب العام الفائت".

وفيما يتعلق ببعض ممتلكات هذه الشركة البريطانية وحساباتها وأسهمها، فكان قد ذكر في حسابها على شبكة "LinkedIn" سابقا أنها تملك أكثر من 178 براءة اختراع تتعلق بشؤون التقنيات الحديثة. وفي شهر آذار 2017، استطاعت أن تجذب استثمارات وتمويلا بنحو 5 ملايين دولار، من صندوق "Arie Capital" وغيره من المؤسسات المهتمة بالتكنولوجيا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "Alphabet" القابضة المالكة لغوغل استحوذت في السنوات الأخيرة على الكثير من الشركات التي تطور تقنيات فريدة من نوعها، ومن المتوقع أن يساعدها استحواذها على "Redux" مؤخرا، على إنتاج هواتف قادرة على إصدار الأصوات من الشاشات، الأمر الذي لن يستلزم تزويد تلك الهواتف بمكبرات صوت، وسيوفر مساحة أكبر في الهاتف لتزويده ببطاريات أكبر وتقنيات قد تحسن من أدائه وقدراته بشكل ملحوظ.

مقالات مشابهة

مصرع 7 أشخاص في تحطم مروحية عسكرية في كولومبيا

الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة

وجدت جثة وإلى جانبها مسدس!

بالصورة - سيارة تستقرّ في عيادة أسنان بالطابق الثاني!

كيم كارداشيان وكانيي ويست يعلنان ولادة طفلتها الثالثة!

نعمة افرام: انا مرشح للانتخابات النيابية المقبلة والقانون الانتخابي الجديد هو بمثابة فسحة

المطران حداد: لوضع رمز كنيسة القيامة بجانب قبة الصخرة الذهبية على إسم فلسطين

نعمة افرام: هذا العهد هو للإنتاج وفخامة الرئيس معروف بقراراته الحازمة التي نحن بحاجة اليها

بدء نزوح المدنيين عن عفرين السورية