36 جائزة ابتكار لـ "Samsung"!
شارك هذا الخبر

Sunday, January 14, 2018


حصل 36 منتجاً جديداً من سامسونغ إلكترونيكس على التقدير والفوز بجوائز الابتكار لمعرض إلكترونيات المستهلك 2018. و «كرّمت» المنتجات الفائزة في هذا البرنامج المميز للتصميم والهندسة في تكنولوجيا المستهلك المتطورة في 28 فئة للمنتجات.

وتضم اللائحة جهازين كأفضل الابتكارات، وفئات ضمن الواقع المعزز والافتراضي، التقنيات التي يمكن ارتداؤها، شاشات الفيديو، الأجهزة المنزلية والبيت الذكي.

كما أنها المرة الأولى التي تحصل فيها سامسونغ على جائزة الابتكار في فئة اللياقة، الرياضة والتكنولوجيا الحيوية لكل من Gear Sport ،Gear Fit2 Pro وسماعات Gear IconX 2018.

وبالمناسبة، أكّد تيم باكستر، الرئيس المدير التنفيذي لسامسونغ إلكترونيكس أميركا «الالتزام بتقديم منتجات تحدث تغييراً وتخلق تجارب مفيدة لمستهلكينا»، وزاد: «إن الاعتراف بنا من قبل أقراننا في هذا المجال، عاماً بعد عام لسعينا الدائم للتصميم والهندسة المبتكرة، هو حقاً شرف لنا».

الحياة

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!