“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
نتانياهو حثّ ماكرون على تعديل الإتفاق النووي وإدانة جرائم نظام إيران
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​، "أنّني تحدّثت هاتفيّاً مع الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ وبحثت معه الإتفاق النووي مع ​إيران​، حيث أشرت إلى أنّه من الجدير التعامل بجديّة مع ما قاله الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ وإنّه يجب على من يريد أن يبقي الإتفاق النووي على حاله، أن يقوم بتعديله".

وأوضح نتانياهو، "أنّني شدّدت على أنّه يجب على دول العالم الحر أن تدين بشدّة الخمس الجرائم الّتي يرتكبها النظام الإيراني وهي‏: السعي إلى امتلاك الأسلحة النووية، تطوير الصواريخ الباليستية ممّا يخالف قرارات ​مجلس الأمن​، دعم ​الإرهاب​، العدوان الإيراني في المنطقة وقمع المواطنين الإيرانيين".

وكان ترامب قد أعلن يوم أمس الجمعة أّنه يمدّد للمرّة الأخيرة نظام تجميد العقوبات على إيران في إطار "الإتفاقية النووية"، مطالباً ​الإتحاد الأوروبي​ بـ"المشاركة في تصحيح الإتفاقية"، مشدّداً على أنّها "الفرصة الأخيرة لإدخال التعديلات".

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل