“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الصين تتعهد بدور بناء لدعم اتفاق إيران النووي
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

تعهّدت الصين، اليوم السبت، بمواصلة لعب دور بناء لدعم وتنفيذ اتفاق إيران النووي بعدما وضع الرئيس الأميركي دونالد ترامب مهلة لإصلاح "عيوب مروعة" في الإتفاق وإلّا أعلن انسحاب الولايات المتحدة منه.

وأوردت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أنّ وانغ يي وزير الخارجية الصيني أبلغ نظيره الإيراني محمد جواد ظريف عبر الهاتف بأنّ تنفيذ الإتفاق لم "يتعطل" لكنه ربما يواجه "بعض العوامل المعقدة الجديدة".

ونقلت عن وانغ قوله أثناء المحادثة الهاتفية، التي أجريت خلال زيارته لرواندا، إن مواصلة تنفيذ الإتفاق النووي مسؤولية كلّ الأطراف المعنية وهي الرغبة المشتركة للمجتمع الدولي كله.

وأضاف إنّ الإتفاق من شأنه دعم النظام الدولي لمنع انتشار الأسلحة النووية والسلام والاستقرار الدوليين وحل "كثير من القضايا الساخنة" في أنحاء العالم. ودعا وزير الخارجية الصيني إيران إلى مواصلة هدوئها والتزامها بتعهداتها طبقا للإتفاق.

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل