“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مفاجأة كبرى.. ريال مدريد حاول خطف ميسي وهذه كانت خطته!
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد كان على وشك شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة في صفقة كانت ستتم في عام 2013، لكن النادي الملكي تعاقد حينها مع الويلزي غاريث بيل قادماً من فريقه السابق توتنهام هوتسبير.

وذكرت الصحيفة أن العرض الذي قدمه ريال مدريد في حزيران 2013 بلغ 250 مليون يورو ليلعب مع الفريق حتى عام 2021، وراتب صافٍ من الضرائب يبلغ 23 مليون يورو، كما استعد النادي الملكي لدفع مليون يورو لوالده خورخي ميسي.

ونشرت الصحيفة، نقلاً عن مجلة "دير شبيغل" الألمانية، بناء على معلومات من "فوتبول ليكس"، أن ريال مدريد حاول التعاقد مع ميسي، مستغلاً شرطه الجزائي مع برشلونة، وكذلك المشكلات التي علقت بين اللاعب وإدارة ناديه في ذلك الوقت، إذ بلغ الشرط حينها 250 مليون يورو.

وقالت المجلة الألمانية لإن ريال مدريد أراد بالفعل التوقيع مع ميسي عبر اجتماع خاص للغاية كانت النية تتجه لعقده داخل طائرة خاصة، مع وجود ليونيل ميسي ومحاميه إنيغو جواريز، إلى جانب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والمدير الرياضي آنذاك ميغيل بارديزا، ومحام من نادي ريال مدريد.

لكن التوقيع لم يتم في النهاية بعد تعاقد ريال مدريد مع اللاعب غاريث بيل، وانتهى الحديث عن صفقة ميسي التاريخية في حين كشفت المجلة أن ميسي سدّد في 2016 ضرائب متأخرة بقيمة 12 مليون يورو، وقالت إن مراجعة ضريبية لحسابات برشلونة وضعت ميسي تحت الضغط أثناء مثوله أمام المحكمة بتهمة التهرب الضريبي في الفترة بين 2007 و2009.

مقالات مشابهة

مصرع 7 أشخاص في تحطم مروحية عسكرية في كولومبيا

الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة

وجدت جثة وإلى جانبها مسدس!

بالصورة - سيارة تستقرّ في عيادة أسنان بالطابق الثاني!

كيم كارداشيان وكانيي ويست يعلنان ولادة طفلتها الثالثة!

نعمة افرام: انا مرشح للانتخابات النيابية المقبلة والقانون الانتخابي الجديد هو بمثابة فسحة

المطران حداد: لوضع رمز كنيسة القيامة بجانب قبة الصخرة الذهبية على إسم فلسطين

نعمة افرام: هذا العهد هو للإنتاج وفخامة الرئيس معروف بقراراته الحازمة التي نحن بحاجة اليها

بدء نزوح المدنيين عن عفرين السورية