“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رئيس تونس: نواصل دعم الحل السياسي في ليبيا ونحرص على إعادة الأمن إليها
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

جدّد الرئيس التونسي ​الباجي قائد السبسي​، "موقف تونس الثابت والداعم للشعب الليبي وحرصها على إعادة الأمن والإستقرار لهذا البلد الشقيق ومساعدته على التغلّب على الأوضاع الصعبة الّتي يعيشها، وتشجيع الحوار بين مختلف مكوّناته لإيجاد حلّ سياسي للأزمة القائمة وبناء دولته ومؤسساته".

وأكّد الرئيس التونسي، خلال استقباله مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية، ​جيفري فيلتمان​، "التزام بلاده بمواصلة دعم الحلّ السياسي في ​ليبيا​ ومساندتها لجهود ​الأمم المتحدة​ ولخطة مبعوثها الأممي، واستعدادها لمزيد التعاون والتشاور مع بعثة الأمم المتحدة للتقدّم بعملية التسوية السياسية"، مشدّداً على "الدور المركزي لمنظمة الأمم المتحدة في هذه العملية وللدور الهامّ لدول الجوار وخاصّة تونس و​الجزائر​ ومصر في الدفع بالعملية السياسية".

وثمّن السبسي "دعم منظمة الأمم المتحدة لتونس من أجل إنجاح المسار الديمقراطي كمكسب وخيار استراتيجي لا رجعة فيه رغم كثرة الصعوبات وتنوّع التحديات".

مقالات مشابهة

في جزين.. استقالات بالجملة داخل القوات!

طلاب يحتجون على سياسة التعليم الحكومي في العاصمة المجرية بودابست

الشرطة الفرنسية تشتبك مع حراس سجون مضربين عن العمل جنوب باريس

مراد عاد من القاهرة بعد مشاركته في احتفالية مئوية عبد الناصر ومشاركة مراد في مؤتمر الأزهر

700 مريض وجريح يغادرون غوطة دمشق للعلاج في العاصمة

رئيس بلدية بيروت لـLBCI: موقع المسلخ لا تعود ملكيته للبلدية وعملية مقايضته مع الدولة لم تحصل بعد

البزري بعد لقائه حمود: لايجاد حل لائق وصحي لمشكلة النفايات

بالفيديو- الامواج تجتاح مدينة جبيل!

ابراهيم استقبل سفيري السعودية وتركيا